صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهيئة الاستشارية للهلال ترفض استقالة الكاردينال و تتمسك بإدارته للنادي من أي مكان بالعالم

23


●واصلت الهيئة الاستشارية لنادي الهلال اجتماعاتها مساء أمس بمنزل مولانا أحمد حسب الرسول رئيس الهيئة بأم ضوا بان بحضور عدد كبير من الأعضاء بتقدمة الفريق المدهش عبدالرحمن سر الختم و مولانا مختار مكي نائب رئيس الهيئة و ممثلي مجلس الإدارة صلاح عبدالرحيم و محمد عبداللطيف هارون .
● و عقب الاجتماع أدلى الخليفة مختار مكي نائب الرئيس بتصريحات أوضح فيها أن الاجتماع قد ناقش بصراحة الأوضاع في النادي و على رأسها استقالة أشرف الكاردينال و التي أمن الاجتماع على رفضها و أكد أنها مبدئيا غير واردة و أنهم مصرون على رئاسته للهلال و مواصلة العمل من مقر إقامته في لندن أو أي مكان بالعالم ، كما وافق الاجتماع على قرار مجلس إدارة النادي بالاستمرار في أداء مهامه بدعم كامل من الهيئة الاستشارية حتى نهاية الدورة .
و أوضح الخليفة أن الاجتماع قد اطلع على احتياجات المرحلة التي تقدم بها مجلس الإدارة و تم وضع ميزانية لتوفير هذه المطالب ليتواصل العمل في كافة المناحي دون توقف مشيرا إلى أن الاجتماع قد قرر تكوين لجنة مالية مشتركة بين الهيئة و المجلس تضم الفريق المدهش عبدالرحمن سر الختم و الخليفة مختار مكي نائب رئيس الهيئة و دكتور أحمد دولة و دكتور مجدي المرضي و دكتور حسن علي عيسى و صلاح عبدالرحيم و الفريق الصديق و عوض كدكول مقررا و تقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها الأول مساء الاثنين القادم بمنزل الخليفة مختار لوضع خطة العمل لتوفير الاحتياجات المطلوبة عبر الدعم المباشر و المشاريع الاستثمارية الصغيرة و المتوسطة و الطويلة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد