صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون اخبار وبرامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الجمعة 3 يونيو 2016م

266

الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون  اخبار وبرامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الجمعة 3 يونيو 2016م

صحتك في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الحادية عشر صباح اليوم حلقة جديدة من برنامج صحتك ويتناول في هذه الحلقة موضوع عن المسالك البولية ويستضيف دكتور احمد الطيب ودكتور انيل كومار استشاريي المسالك البولية …. البرنامج من اعداد وتقديم بروفيسر مأمون حميدة واخراج عبد العظيم قمش .

مع المراسلين علي اثير هنا ام درمان
حلقة جديدة من برنامج مع المراسلين بالاذاعة السودانية تاتيكم مساء اليوم وتقف الحلقة مع المراسلين عن استعدادات شهر رمضان بولايات السودان المختلفة ..البرنامج من اعداد وتقديم محمد احمد بريمة .

 

مياده هباش

 

حاج ماجد في مراسي الشوق
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشر مساء اليوم مع سهرة مراسي الشوق وتستضيف السهره الامين العام لجهاز شوؤن العاملين بالخارج حاج ماجد سوار للحديث عن التقنية المعرفية الجديدة للمغتربين كما تستضيف الحلقة سفير السودان بدولة الكويت ….السهرة من اعداد عبد الوهاب هلاوي وتقديم مياده هباش ومصعب محمود واخراج شكرالله خلف الله وحنان ادريس.

نوافذ التلفزيون في الولاية الشمالية
يستضيف برنامج نوافذ في حلقته اليوم وكيل وزارة البيئة والموارد الطبيعية والتنمية العمرانية دكتور عمر مصطفي للحديث عن اليوم العالمي للبيئة كما تستضيف الحلقة والي الولاية الشمالية علي العوض للحديث عن مشروعات النهضة بالولاية …الحلقه من اعداد عصام حسن علي وتقديم هالة محمد عثمان واخراج سامية عبد الله .

رمضان في جنة الاطفال
يخصص برنامج جنة الاطفال بالفضائية السودانية حلقتة اليوم كاملة عن شهر رمضان المعظم بجانب الفقرات الثابتة مسابقات وكرتون ورسم …البرنامج من اعداد محمد عبد العزيز جبورة واكرام عبد الله وتقديم علا عبد الرحمن النور واخراج وداد رحمة الله .

سحر البيان علي اثير الاذاعة السودانية
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشر مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج سحر البيان وفيها يواصل فضيلة الشيخ البروفيسر الحبر يوسف نور الدائم شرحه لمعاني ايات القران الكريم …البرنامج من اعداد وتسجيل عبد العزيز ابراهيم الطاهر وتقديم عارف حمدان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد