صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوالي: المريخ حصل على مكاسب مادية كبيرة من مواجهة بطل العالم

40

بله جابر2

 نفى رئيس مجلس إدارة نادي المريخ جمال الوالي، صحة ماتردد عن دفع نادي المريخ لمبالغ كبيرة نظير أدائه لمباراته مع بطل العالم للأندية بايرن ميونخ الألماني، مؤكداً أن الفريق حصل على مكاسب مادية كبيرة ستدعم مسيرته.

 وأوضح الوالي المريخ تم اختياره من قبل اللجنة المنظمة لبرنامج مباريات بايرن ميونخ في الدوحة، دون شروط ووافق على المباراة رغم قصر الإعداد لمايتمتع به بايرن ميونخ من خبرة ونجومية وإمكانات. وقال إن النادي كسب مادياً من هذه المباراة عبر الرعايات التي تحصل عليها الأمر الذي يساعده في الإعداد لبداية الموسم، وكسب معنويا بإضافة إنجاز جديد لتاريخه الحافل بالانجازات”. وأضاف إن هذه المباراة سيكون لها مابعدها في مسيرة نادي المريخ. وأكد الوالي أن معسكر المريخ بالدوحة سيتواصل حتى نهاية يناير الجاري، وأن الفريق سيلعب مباراتين مع بطلي النمسا وروسيا في يومي 18 و27 من هذا الشهر. وأشار إلى مباريات أخرى خلال هذه الفترة لم تتم برمجتها بعد.  وكشف رئيس مجلس إدارة نادي المريخ عن تلقيه التهاني من روابط مشجعي الهلال بالخليج والدوحة بأداء المريخ. وقال إن المباراة جمعت كل السودانيين بكافة انتماءاتهم من كل دول الخليج والسودان والعالم بكثافة وقدموا مثال حياً للسودان، وعبر عن أمله في أن يتمكن الرياضيون من تجاوز مرارات الماضي والعصبية التي قال إنها أسهمت في تشويه الرياضة كما شوهت السياسة في وقت سابق. وأشار الوالي إلى استجابة اللاعبين لنصائح الجهاز الفني والإداري والتي ركزت على أن كرة القدم لاتعترف إلا بالعطاء. وقال إن اللاعبين أدوا ماعليهم وحققوا نتيجة مشرفة. وقدم فريق المريخ السوداني، ليل الخميس، عرضاً قوياً ومشرفاً في المباراة التي جمعته مع بطل العالم للأندية وبطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني، وخسرها بهدفين نظيفين في ملعب استاد حمد بن جاسم بنادي السد الرياضي في العاصمة القطرية الدوحة وسط حضور حاشد من الجاليات السودانية بالخليج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد