صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوالي: لم نفرط في جابسون لكنه تهرب من الكشف الطبي

21

نفى السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ أن يكون ناديه فرّط في تجديد التعاقد مع النيجيري جابسون سالمون نجم وسط الفريق والذي أصبح قريباً من التوقيع للهلال في التسجيلات الحالية بعد انتهاء عقده مع المريخ بنهاية العام الحالي وذكر الوالي أن مجلسه كان حريصاً على استمرار سالمون في المريخ مبيناً أن مجلس التسيير الحالي ومنذ عودته حرص على إعادة سالمون من نيجيريا وقام بحله مشاكله المالية من أجل مواصلة مشواره بصورة طبيعية مع الفريق مشيراً إلى أنهم وعندما علموا أن اللاعب مصاب ويحتاج للعلاج طلبوا منه الخضوع للكشف الطبي وعرضوا عليه مبلغ 100 دولار للعام من تجديد عقده مع النادي لكنه رفض الخضوع للكشف الطبي ولذلك اتخذوا قراراً نهائياً بعدم التجديد له لفترة جديدة.

سالمون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عبد اللطيف بيك يقول

    إن كان هذا الخبر صحيح .. فإنه من المستغرب أن يذكر السيد/ جمال الوالي أنهم قاموا بحل مشاكل اللاعب المالية وعملوا على تجديد عقده وبعد أن (علموا) أنه مصاب !!!!!!!!!!!!!!!! كيف علموا الآن أنه مصاب … إما أن اللاعب أصيب في أحدى مباريات المريخ .. والسؤال لماذا لم يتم علاجه وقتها ؟؟؟ وإما أن اللاعب سافر لبلاده ويلعب في فرق حواري وأصيب هناك والآن كلمهم أنني اصبت .. فنكون نحن أمام إداريين يسجلون لاعبين هواة لا خبرة لهم تحت مسمى كاذب وهو المحترف الخطير فلان .. وهذه مصيبة كبرى .. عموماً نسأل الله للكرة العافية في بلادنا ولن ـاتي عافية إلا بذهاب عالم الغفلة هذا ..

  2. نورالدائم شلعي يقول

    مبروك … فليذهب لحاله .

  3. كاجوكا يقول

    كلم مزمز ابوشيبة سلك يسحبوا منه الجنسبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد