صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“الوالي” من مقعد الرئاسة الي مقاعد المتفرجين!!

24

مشاهد رياضية

غبد الله ابو وائل

[ كشفت الزميلة (قون) أمس اسرار ما دار بين “محمد جعفر قريش” و”جمال الوالي” من خلال اللقاء الذي جمعهما مؤخرا بجدة.

[جاء في الخبر ان “الوالي” يري حل أزمة المريخ في تسلم لجنة التسيير برئاسة “ود الشيخ” لمهام ادارة النادي لتنقذ الاحمر من ازماته المالية!!!

[ولم ينسي “الوالي” وفقا للخبر ان يقترح علي “قريش” ان يعمل اعضاء المجلس مع لجنة التسيير !!

[الحقيقة التي يجب الاعتراف بها هي اننا فرحنا ايما فرحة بذلك اللقاء الذي جمع بين “قريش” و”الوالي” بجدة رغم ان (الصدفة) لعبت فيه دورا كبيرا وتوقعنا ان تكون تلك المقابلة بداية لازالة ما علق بالنفوس بين الرجلين بغرض توفير اجواء الاستقرار التي تسهم في قيادة الفريق لنتائج جيدة وتوقعنا ان يتحرك هواة التعيين لمنع اي تقارب بين الرجلين فلم يخيبوا ظننا!!

[ليت “الوالي” صمت ولم ينطق ببنت شفه لان كلماته جاءت صادمة ومستفزة ومنفرة في الوقت الذي  كان مطالبا فيه بالعمل علي الدعوة لوحدة المريخاب بتوحد الجميع خلف الكيان ودعمه ومساندته لاخوانه في مجلس الادارة.

[“الوالي” ليس وصيا علي مجلس المريخ حتي يطالبه بتسليم مهام ادارة النادي للجنة التسيير التي يتراسها “ود الشيخ” كما ان مقترحه بان يعمل قادة المجلس المنتخب مع قادة (التسيير) لا يسنده منطق في ظل السعي لاجازة النظام الاساسي الذي يرفض حكم الاحمر بعيدا عن الديمقراطية!

[اما تهديد “الوالي” للمجلس بعدم دعمه في حالة اصراره علي حكم المريخ بعيدا عن لجنة التسيير فانه لا يحمل جديدا لان الرجل اظهر مساندته للجنة التسيير منذ صدور قرار تعينها وسجّل “الوالي” زيارة لمعسكر المريخ برفقة “ود الشيخ” بعد سويعات من قرار الوزير!

[مساندتنا لمجلس ادارة نادي المريخ جاءت من منطلق ايماننا باهلية وديمقراطية الحركة الرياضية بعد ان انتخبت الجمعية العمومية للنادي هؤلاء النفر الذين يديرون النادي حاليا بغض النظر عن الاسماء والشخصيات وبعيدا عن رضاء “الوالي” عنهم او رفضه لبعضهم.

[ودفعانا عن قادة المجلس الشرعي لا تحكمه مصالح خاصة بقدرما يأتي من ايماننا بضرورة الاحتكام لصناديق الاقتراع رفضا لقرارات التعيين.

[لن يسقط مجلس المريخ لمجرد ان “الوالي” غلّ يديه ورفض تقديم الدعم للنادي الذي نال شرف حكمه لقرابة (14) عاما ولن يهبط الاحمر الي دوري الاولي لو لم يجلس علي كرسي (الرئيس) “ود الشيخ”.

[محاولات اعداء الديمقراطية لمنع اي تقارب بين الطرفين نجحت كما توقعنا  واثمرت هذا التباعد بين “الوالي” ومجلس المريخ.

[ليتحول “الوالي”من مقعد الرئاسة الي مقاعد المتفرجين!!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد