صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“الوالي” يتدخل لإنهاء أزمات المريخ مع الفيفا

83

 

 

 

أنهى رئيس المريخ السابق، جمال الوالي قضية مساعد مدرب الفريق السابق الفرنسي أنطوني غارزيتو والذي دفع بشكوى مماثلة لقضية والده الي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وعلمت المتابعات أن رئيس المريخ السابق اجري اتصالا بنجل المدرب الفرنسي أنطوني وتم الاتفاق معه علي تحويل المبلغ المالي الذي يخصه وهو 80 الف دولار، تم الشروع في تحويلها من خارج السودان.

وفي صعيد ذي صلة، واصل رئيس المريخ السابق جمال الوالي تحركاته واجري اتصالاً مماثلا بالمدرب الفرنسي غارزيتو، واخطر الوالي المدرب الفرنسي بشروعه الفوري في حل قضيته قبل الموعد المحدد.
وطلب الوالي من غارزيتو مهلة لارسال المبالغ المالية التي تخصه من خارج السودان بشكل مباشر باعتبار ان هناك صعوبة في التحويلات المالية داخل السودان.
وقال مصدر موثوق ان غارزيتو رحب باتصال وتدخل الوالي لحل القضية، وطلب المدرب الفرنسي من الوالي مهلة للتحدث مع محاميه وارسال خطاب الي الفيفا بهذه التطورات.
يشار الي ان مصدر مقرب من الوالي اكد بأن الرئيس السابق وبالرغم من ترحيب غارزيتو باتصاله وطلبه لمهلة الا انه شرع فعليا في ايداع مبالغ مالية بحساب المدرب الفرنسي لتأكيد جدية النادي.
يذكر ان الرئيس السابق جمال الوالي، اوفد ممثل له إلى المكتب التنفيذي للمريخ لاجل الشروع الفوري في مخاطبة الاتحاد الدولي ( الفيفا) وابلاغه بالتطورات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد