صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوداد خطير ولكن!!

20

مشاهد رياضية

عبدالله ابووائل

الوداد خطير ولكن!!

من يعتقدون ان مهمة المريخ في لقاء اليوم ستكون سهلة فانهم واهمون ومن ينتظرون فوزا سهلا للاحمر فانهم لا يجيدون قراءة الواقع الكروي الخاص بالمريخ في ظل متغيرات كثيرة سيكون لها الاثر السلبي علي جاهزية الزعيم لمواجهة افضل فريق افريقي وعربي.
وداع الفريق لدوري ابطال افريقيا من الدور التمهيدي سيكون بمثابة الضغط النفسي علي لاعبي المريخ وجهازهم الفني خشية وداع البطولة العربية وبالتالي فان التركيز سيقل.
كما ان ازمة النادي مع اتحاد الكرة بسبب العقوبة التي اصدرتها لجنة الانضباط  ستلقي بظلالها السالبة علي اداء اللاعبين وجهازهم الفني.
مباراة اليوم تعتبر الاصعب في مسيرة المريخ لانها تاتي في ظل ظروف بالغة التعقيد بالنسبة للزعيم الذي فقد مدربه الشاطر يامن الزلفاني بجانب فقدانه لكثير من عناصره الاساسية اضافة لوداعه البطولة الافريقية وضعف اعداده لهذه المواجهة التي تاتي امام خصم متمرس وشرس.
لقاء اليوم بحاجة لكثير من الواقعية ولبعض التركيز ولشي من الرغبة في اسعاد جمهور الصفوة.
وقبل كل ذلك يحتاج لمؤازرة جماهيرية من نوع خاص تضيق فيها المدرجات بالحشود وتتحول فيها القلعة الحمراء الي بركان يثور طوال زمن المباراة.
لقاء اليوم بحاجة لقراءة فنية متانية من ابراهومة قبل وضع الاستراتيجية التي تمنح الزعيم  افضلية الاستحواذ علي الكرة ومراقبة مفاتيح اللعب بالفريق المغربي،.
التعامل بواقعية واحترام الخصم مطلوبان من الكابتن ابراهومه واللاعبين والا فان الكارثة ستكون كبيرة.
الوداد خطير ولكن يمكن تجاوزه حال تحلي الجميع بروح المسؤولية
اخيرا نراهن علي روح العزيمة والاصرار ورغبة لاعبي المريخ في تجاوز المغربي ونتمني ان يكون جمهور الصفوة في الموعد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد