صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوداد يتراجع عن ضم حارس جديد

80

قرر نادي الوداد البيضاوي غض الطرف عن التعاقد مع حارس مرمى خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والاكتفاء بالحراس المتواجدون في صفوفه.

ووافق الوداد على إعارة حارسه بدر بنعاشور لنادي شباب المحمدية الممارس بالدوري الثاني وتثبيت ياسين الخروبي حارسًا ثانيًا خلف الدولي رضا التكناوتي وقيد الحارس الناشئ طه مريد في قائمة الكبار.

وجاء قرار تصعيد الحارس طه مريد الذي شارك رفقة منتخب المغربي للناشئين في أمم أفريقيا الأخيرة بعد اقتناع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش بمؤهلاته.

وكان مجلس إدارة الوداد قد فاوض عددًا من الحراس نهاية الموسم المنصرم تحسبًا لرحيل أو احتراف التكناوتي إلا أنه فشل في بلوغ اتفاق مع أي منهم وكذا بسبب قلة حراس المرمى المتميزون بالدوري المغربي.

يذكر أن الوداد سيواجه المريخ في الدور الأول للبطولة العربية للاندية المسماة بكأس محمد الخامس حيث تقام المباراة الأولى بام درمان في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري فيما تقام المباراة الثانية بالمغرب في الثامن عشر من سبتمبر المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد