صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزارة الاتحادية ومحاسبة الرافضين للتوجيهات الرئاسية!!!

21

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الحديث الذي جاء علي لسان وزيرالدولة بالشباب والرياضة الاتحادية “مصطفي محمود” بالامس من خلال حفل قرعة النخبة والعشرة حمل كثير من الاشارات التي يجب التوقف عندها كثيرا وعدم تركها تمر مرور الكرام لاهمية ما ذكره الرجل سيما وانه احد قادة وزارة الشباب والرياضة المسؤولة عن النشاط الرياضي بالسودان.

[الوزير اعلن تاييده للطرح الذي قدمه البروفيسور “كمال شداد” رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الذي اعلن رفض اتحاده لتدخل السلطات في شئون انديته وانحيازه للديمقراطية التي ان غابت بسبب التعيين فان التجميد سيطال الكرة السودانية وليس نادي المريخ.

[قال الوزير ان سياسة الدولة مع خيار الديمقراطية واستدل بالتوجيهات الواضحة للسيد رئيس الجمهورية بعدم التدخل في الشان الرياضي تحقيقا لشعار (اهلية وديمقراطية الحركة الرياضة) وحذر الوزير من التدخل في شئون الاندية المنتمية للاتحاد السوداني لكرة القدم التزاما بالنظام الاساسي للاتحاد الدولي وطالب الوزير بضرورة محاسبة اؤلئك الذين يتدخلون في شئون الرياضة وقد جاءات كلماته واضحة حينما قال (يجب محاسبة هؤلاء قبل ان نحاسب من قبل الفيفا بالتجميد).

[اذا كان الوزير هو احد قادة الوزارة الاتحادية التي يفترض ان تكون الحاكمية بيدها فلماذا يتدخل الوزيرالولائي بقرارات يعلم الجميع انها تقود الي جر الكرة السودانية للتجميد؟!

[لماذا لا تمارس الوزارة الاتحادية صلاحياته كاملة وتقوم بترتيب البيت الرياضي من الداخل باستدعائها للوزير الولائي ومساءلته عن تدخلاته التي بسببها يمكن ان يخرج السودان عن المنظومة الدولية الرياضية؟!

[وما السبب الذي يجعل الوزيرالاتحادي يمارس الصمت رغم التوجيهات الواضحة لرئيس الجمهورية بعدم تدخل السلطات في الشئون الرياضية ؟!

[نحسب لوزيرالدولة بالشباب والرياضة شجاعته وهو يؤمن علي سلطات الاتحاد العام ومطالبته بمحاسبة الذين تجاوزا توجيهات رئيس الجمهورية وكما يقول المثل (ان تأتي متاخرا خير من الا تاتي).

[الاحتكام الي القانون هو المخرج والانحياز لاهلية وديمقراطية الحركة الرياضية هو الفرق بين (الحق) و(الباطل).

[مطلوب من الوزارة تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية ومحاسبة من يعملون علي (وأدها) حتي تعود للوزارة هيبتها.

[حديث الوزير “مصطفي” بحاجة لما بعده بالتدخل الفعلي  حتي تنتهي الازمة.

مشهد اول

[من يصفون المشهد في المريخ بالكارثي عليهم الاستفادة من درس انحياز القطب المريخي “طه صالح شريف” للدمقراطية” بتواجده بالامس الي جانب قادة المجلس الشرعي من خلال حفل قرعة الممتاز.

[من يعملون علي استقطاب المريخاب لاثبات تأييدهم للجنة التسيير عليهم ان يعلموا ان الداعمين للمجلس المنتخب (يغطون قرص الشمس) .

[الفرصة سانحة للتوبة ..نسال الله لكم الهداية.

مشهد اخير

[بالامس مثل المريخ في قرعة النخبة الاستاذ “عمر محمد عبدالله” وفي ظهور الرجل رسالة نتمني ان تكون قد وصلت لمن لم يفهموا اساليب الدفاع عن المريخ!!!

[هس ولا كلمة!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد