صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير أبو هريرة يعلن تبنيه للمنتخبات الوطنية ويطلق النفير بعودة الناشئين

75

 

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الاتحادي الأستاذ أبو هريرة حسين تبنيه والتزامه الكامل بالمنتخبات القومية وإعدادها ومعسكراتها وسعيه الحثيث لتحقيق رؤية الاتحاد في مشروعاته وبرامجه نحو التأهيل وإعداد الفرق والمنتخبات القومية، مضيفاً بأن مدينة السودان الرياضية ستكون الساحة الرحبة التي تحتضن وتستضيف أنشطة وفعاليات المنتخبات الوطنية، جاء ذلك في أول زيارة ميدانية لرئيس المجلس لمقر الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم ولقائه قادة الاتحاد ومجلس إدارته برئاسة البروفيسور كمال شداد، وأشار إلى أن مقاصد الزيارة الأولى مع رئيس الاتحاد تستهدف أن تكون البداية للانطلاقة في جولات وطواف على مؤسسات الاتحادات والهيئات الرياضية، وقال بأن مقبل الأيام ستشهد العلاقة المتميزة في الشراكة الحقيقية والتعاون الناجح فيما بين المجلس والاتحاد العام لكرة القدم من أجل نهضة وتطوير الرياضة بالاستفادة من تجربة وخبرة الخبير والعالم شداد بمكانته الرفيعة والسامية على مستوى أفريقيا والعالم فهو يمثل المرجعية الداعمة لمسيرة السودان الرياضية.

من جانبه أمتدح رئيس الاتحاد الدور الناشط الذي عرف به رئيس المجلس إبان عضويته للاتحاد العام وفي ساحة العمل الرياضي ومواقفه وسجل إنجازاته على مستوى ملاعب الناشئين، هذا وقد بحث اللقاء عدداً من الموضوعات المرتبطة بأنشطة وبرامج عمل الاتحاد ودور المجلس في إنجاحها.

على صعيد أخر اطلع الأستاذ أبو هريرة على ملفات العمل بالمجلس وذلك خلال لقائه مع الأمين العام السابق السفير معاوية عثمان خالد بحضور قادة العمل بالمجلس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد