صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير بدوي يؤكد أن الأزمة تقترب من نهايتها

20

وزير الشباب الطيب حسن

جدد وزير الشباب والرياضة الاتحادي صديق محمد توم لقاءاته حول الأزمة الراهنة لنادي الهلال وعقد أمس الأربعاء اجتماعاً مع وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بحضور قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم وأكد الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني عقب اللقاء بان الاتحاد بعد تسلمه لخطاب الاتحاد الدولي في شان شرعية مجلس الهلال خاطب الاتحاد الوزير الاتحادي صديق محمد توم بصفته الإشرافية وابلغه بخطاب الفيفا وما فيه من محاذير قد تقود مستقبلا لعواقب غير مرغوبة في هذا الشأن مشيراً إلى أن الوزير الولائي سيمارس دوره وصلاحياته وفق ما نص عليه القانون ..!
على صعيد آخر التقي وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم بمكتبه الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية دكتور عاطف عبد المجيد بحضور قادة الكشافة برئاسة الأستاذ احمد محمد تاجر ومدير الإدارة العامة للشباب بالوزارة الأمين بابكر وتناول اللقاء نتائج زيارة الأمين العام للسودان ومشاركته في أعمال الورشة التي أقامتها جمعية الكشافة السودانية بمدينة بخت الرضا بولاية النيل الأبيض وتناولت في أعمالها موضوع أدراج المناهج الكشفية في مؤسسات التعليم خارج الصف وأشاد الوزير بدور المنظمة الكشفية ونشاطها وبرامج أعمالها مثمنا رسالة العمل الكشفي في إرساء القيم والمبادئ الأصيلة مؤكدا اهتمام الدولة على أعلى مستوياتها بنهضة وتطوير العمل الكشفي والإرشادي.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد