صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير حمدي: الوزارة حريصة على التعاون مع الأندية لإخراج بطولة الكأس بشكل يليق بها

19

أكد الأستاذ حسين حمدي وزير الدولة للشباب والرياضة خلال مشاركته في حفل سحب قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السودان أن منافسة كأس السودان مهمة وتحمل اسم الوطن داعياً الأندية للإلتزام بالمشاركة فيها وإنجاحها وتقديم مستويات جيدة مؤكداً حرص الوزارة علي التعاون مع الإتحاد والأندية لإخراج البطولة بشكل يليق بالمنافسة التي تحمل إسم السودان وأوضح بأن قيام نهائي المنافسة في مدينة ود مدني تأكيد علي قومية المنافسة مشيراً لنجاح التجارب السابقة في الدمازين ودنقلا .

%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d8%ad%d9%85%d8%af%d9%8a

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملو التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نسأل الوزير هل منافسة الدورى لا تهمهم و تلعب في جزيرة خارج السودان و من حق الاتحاد يتلاعب بفرقها كيف يشاء ؟؟؟ و نقول للوزير هل وزارته دوره فقط في بطولة الكأس و هل بطولة واحده تحتاج لوزارة كاملة يا سعادة الوزير ؟؟؟ و إذا حصلت لا قدر الله مجزرة بورسعيد في السودان حترد الوزارة أن مسئوليتها كأس السودان فقط ؟؟؟
    و هل الاتحاد أكبر من المحاسبة يا وزارة الشباب والرياضة الرياضة ؟؟؟ أم الخوف من عصا الفيفا ؟؟؟ فلتضع الفيفا عصاها على كل الرياضيين بدلاً من كارثة تلم بالرياضيين و هل البلاد ناقصة فقد أرواح يا وزارة ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد