صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير صديق يثمن دعم المنظمات العالمية لمشروعات العمل الشبابي والرياضي

26

صديق محمد توم وزير الشباب والرياضة

أعرب وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم عن تقديره لدور المنظمات العالمية والدولية العاملة بالبلاد ودعمها لمشروعات العمل الشبابي والرياضي مؤكدا حرص وزارته على التعاون والعمل المشترك الذي يستهدف إنجاح الشراكة القائمة فيما بين الوزارة والمؤسسات العالمية مشيرا إلى المنشئات والبنيات التحتية في مؤسسات العمل الرياضي التي حظيت بدعم من المؤسسات العالمية والدولية.
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه مندوب اليونيسيف السيد جيرت كابلارى وبحضور القيادي بالوزارة الأمين بابكر وناقش اللقاء برامج ومشروعات عمل منظمة اليونيسيف في مجال العمل الشبابي والرياضي وغيرها من المشروعات التي تضمنتها الإستراتيجية الوطنية . وأكد الوزير بان الوزارة تتطلع لمزيد من العون والإسهام لجهود المنظمات في تقديم العون الفني والدعم المؤسسي  . وثمن الوزير النجاحات التى حققتها منظمة اليونيسيف على محور اعمالها بالبلاد بوصفها من المنظمات الملتزمة ببرامجها وأنشطتها التى تستهدف الدعم الانسانى ومشروعاته على المستوى الرسمى.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد