صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير عبد الحفيظ يبارك للقمة بدايتها في البطولة الافريقية ويعلن البشريات للجزيرة آبا

18

rrr

بارك وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبد الحفيظ الصادق عبد الرحيم للقمة بدايتها في مشوار البطولة الافريقية وأكد أن النصر يصنعه العزم واليقين والتوكل داعياً لأن تكون البدايات نقطة إنطلاق لخطوات واثقة في مسيرة هذه البطولة بسند جماهيري له وقفاته المشهودة على مدى تاريخ القمة في مشاركتها الخارجية، ودعم وتأييد من القيادات والرموز والأقطاب والإعلام الرياضي لتمضي قدماً في مراحل التأهل. إلى ذلك إستبشر المراقبون خيراً بتشريف الوزير عبد الحفيظ لمباريات القمة وأخرها لقاء المريخ والذي جاء قدومه على بشريات نصره العريض في ملحمة عبوره بثلاثية التأهل.

من ناحية آخرى أعلن الوزير سعيه وحرصه الأكيد لإستكمال العمل في إعادة تأهيل ملعب الجزيرة آبا ورعياته لكل الجهود المبذولة لتأهيله وبخاصة العمل الذي يجري الآن في التنجيل وسيتواصل في المساطب والمقصورة إحياءاً لذكرى فقيدي المنطقة شهيديها غازي الصادق وجوهر الدومة حتى يكون الإستاد عند إكتماله رمزاً لمعاني الوفاء والعرفان في حياة منطقة وأهالي الجزيرة آبا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد