صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير يداعب أعضاء مجلس المريخ: (بص الوالي ماشي ومافي زول نازل)

49

داعب الاستاذ اليسع الصديق وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم أعضاء مجلس إدارة نادي المريخ من خلال الاجتماع الذي عقده معهم ظهر أمس من أجل التفاكر حول لجنة التسيير الجديدة التي بصدد الإعلان عنها ظهر اليوم الأربعاء حيث داعب الوزير أعضاء مجلس المريخ وقال لهم (بص الوالي ماشي ومافي زول نازل) وقصد الوزير بهذا الحديث بأن لجنة التسيير مستمرة في عملها في كامل هيئتها ولن يقلص العدد كما تردد في وسائل الإعلام مؤخراً، وترددت عبارة بص الوالي في الصحف المريخية مؤخراً وتعني أن وجود الوالي في رئاسة النادي سيجعل كل الأقطاب والرموز يرغبون في العمل في المجلس تحت قيادة الوالي لرئاسة النادي.

جمال الوالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. alah يقول

    كتر خيرك وماقصرت يا اليسع يايسع الجمال إنت !!
    حانعمل ليك قاعة في الجوهرة ونسميها بي إسمك تكريماً وعرفاناً بدورك في تثبيت لجنة بص الوالي في إدارة المرخرخ، ودي أكبر فائدة تقدمها للجماهير الهلالية !!
    نحنا لو مافي والي الجمال نستمتع وين بي وصافة المرخرخ، ونلقي أفلام نشاهدها وين تاني، وتاني نملأ وقت فراغنا بي شنو غير أعمدة عمو أبوشيبة وضربات الجزاء الماحسبوها، وجعير وسكليبة كتاب الإعلام السالب و جماهير المرخرخ؟ هههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: الطوطحانية تاني حاتدور، فلان يزعل يتدلي يركب فلان التاني، وبكرة يقوموا يطردوا فلان التاني ده يجي فلان داك ناطي ههههههههههههه متعة مابعدها متعة !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد