صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير يطالب قادة الناشئين بالنيل الازرق بعدم التراجع للوراء و(شيل الشيلة)

20

المؤتمر الصحفى الدمازين

خاص: (كورة سودانية) شرف الاستاذ صديق عثمان وزير الشباب والرياضة والاخ فائز عثمان علي النعيم المعتمد برئاسة ولاية النيل الازرق والمعتمد المكلف بمحلية الدمازين والاستاذ عبد الواحد محمود المفوض الولائي والحكم الدولي محمد ايدام محمد والاستاذ صلاح مالك حسين شقيق الفقيد والاستاذ حسن الغالي موسي سكرتير الاتحاد الولائي المستقيل والاستاذ محمد سعيد عبد الرحمن سكرتير اتحاد الدمازين المستقيل وعدد كبير من فرق البراعم والناشئين والجماهير الرياضية التي ضاق بها استاد الدمازين لمتابعة نهائي دورة فقيد الشباب والرياضة الفاتح مالك بين فريقي الشارقة والمجد وقبل بداية المباراة قدم فريقي براعم الشارقة والاجيال مباراة جميلة ورائعة نالت اعجاب المتابعين وانتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل. وقام وزير الشباب والرياضة والمعتمد برئاسة الولائية وشقيق الفقيد ورئيس الاتحاد الولائي بمصافحة لاعبي الفريقين وفرق البراعم. وتحدث الاستاذ محمد سعيد للاعبي الفريقين علي اهمية المباراة وطالب اللاعبين بالاداء الجيد والتمسك بالاخلاق الرياضية وان اي لاعب يظهر بالاخلاقا العالية والاداء المقنع سيكون له دور كبير في اللعب في مختلف فرق الولايات بالممتاز كما تحدث عن دور الفقيد في المجال الرياضي والثقافي واعلن الحكم عن ضربة البداية ووقف الفريقان والجميع حداد علي روح الفقيد. وفي اللقاء قدم الفريقين عرضا رائعا وامتلك المجد مجريات المباراة منذ البداية واحرز هدفا من كرة جميلة لينتهي عليه الشوط الاولي وفي الشوط الثاني نظم الشارقة ألعابه ومن احدي الهجمات اعلن الحكم عن ركلة جزاء للشارقة ليتصدي لها حارس المرمي الذي يعتبر احد نجوم المباراة وانقذ الكثير من الاهداف وسيطر الشارقة علي المباراة في الشوط الثانية للياقة البدينة العالية ليحرز الفريق ثلاثة اهداف متتالية وانقذ حارس المجد عددا من الهجمات الخطرة لتنتهي المباراة بفوز الشارقة علي المجد 3/1 بعد عرض قوي.
الوزير يطالب قادة الناشئين بالنيل الازرق بعدم التراجع للوراء و(شيل الشيلة)
اصطف الفريقان وفرق البراعم داخل استاد الدمازين في شكل دائري وتحدث رئيس الاتحاد الولائي عن الدورة ودور الفقيد واشاد بدور الاتحاد المحلي للناشئين وقال الوزير الذي تحدث حديث الاب لابنائه واشاد بالعاملين في قيادة البراعم والناشئين وتتطرق الي مآثر الفقيد وقال عندما شهدت صورتة بالملحق الرياضي وهو يقرأ القران عادت به الذاكرة قبل 20 عاما عندما كان يسكن بحي الرياض ويلعب مع الفقيد كرة القدم وكان نعم الاخ والشاب المرح والذي كان يعمل دون كلل او ملل وترحم علي روح الفقيد وناشد شباب الحي ان يحذو حذوه وقال سعيد عندما يري الناشئين من مدارس حسن العالي ومحمد سعيد يلعبون في فرق الولايات والاتحاد المحلي حيث سجلت الرابطة كوستي والمريخ والاهلي عطبرة والمنتخب القومي والكثير من اللاعبين الذين تخرجوا من مدرسة الناشئين وطالب الجميع ان تستمر مراحل التطور ونحن نقبل النقد البناء ونريد ان نشيل الشيلة كلنا ومن مدرسة حسن الغالي ومحمد سعيد ونطالب لا يتراجعوا للوراء وعليهم العمل من اجل البراعم والناشئين وبطريقة معافاة واشاد بفريق المجد وقررتكريم فريقي المجد والشارقة بمداليات فضية لما قدموه من عرض فني مميز في نهائي الدورة. هذا وقام الوزير والمعتمد بتقديم كاس الدورة لفريق الشارقة وسط هتافات مشجعي الشارقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد