صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير يعيد انتج ازمة التجميد!!

26

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[ يصر وزير الشباب والرياضة الولائي علي انتاج ازمة تجميد الكرة السودانية باصراره علي شرعية لجنة التسيير التي عيّن افرادها علي (انقاض) مجلس ادارة منتخب جاء عبر صناديق الاقتراع وباصوات اعضاء جمعيته العمومية!!

[ويرفض “اليسع” الاستماع لاراء القانونيين ممّن حذروا من التمادي في (وأد) الديمقراطية في ناد يتبع للاتحاد السوداني لكرة القدم ومن بعده للاتحاد الدولي الذي لا يهتم بمثل تلك التفاصيل الداخلية من شاكلة (القانون الولائي) وتبعية المريخ لولاية الخرطوم وما الي ذلك من اشياء لا يتوقف عندها (الفيفا) الذي يتعامل معنا من واقع (نظام اساسي) تمت اجازته ويجب الاحتكام اليه بجانب ان الاتحاد اللدولي يرفض تدخل السلطة في شئون مجالس ادارات منتخبة.

[ نعلم ان الوزير لن يتراجع عن قراره الذي دافع عنه بالامس وهو يؤكد شرعية اللجنة التي عيّن افرادها وزاد علي ذلك بوعده الذي قطعه لرئيس اللجنة بتمكينه من ادارة نادي المريخ!!

[هذه الحزئية فقط كفيلة بجر الفيفا للتدخل لتجميد للكرة السودانية نتيجة لاصرار الوزير علي انتاج الازمة السابقة التي قادت الاتحاد الدولي من قبل بتجميد النشاط الرياضي عندما تدخلت وزارة العدل ومكنت مجموعة “سر الختم” من مكاتب الاتحاد العام بواسطة القوة الجبرية!

[الوعد الذي قطعه الوزير لافراد التسيير بتمكينهم من ادارة نادي المريخ يشير بوضوح لرغبته في تكرار سيناريو انتخابات الاتحاد العام مما يشير بوضوح لتهديد نشاط الكرة السودانية التي باتت (لعبة) في ايدي البعض يحركونها كيفما شاءوا دون النظر للنتائج.

[مطلوب من اتحاد الكرة حماية مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب من تدخل وزير الشباب والرياضة حتي يتفادي الجميع خطر تجميد النشاط الرياضي لأن اللهجة التي تحدث بها الوزير أمس تؤكد اصراره علي (وأد) الديمقراطية ورغبته في اقصاء مجلس ادارة منتخب دون مسوغ قانوني.

[وننبه مجلس الادارة لضرورة الاحتياط لكافة الاحتمالات وضروة مخاطبة  الاتحاد الدولي مجددا لاخطاره بتطورات اصرار الوزير علي قرار تعيين لجنة تسيير وتعهده بتمكين اللجنة المعينة من ادارة النادي!!!

مشهد اخير

[من خلال قراءاتي للمشهد الاداري بنادي المريخ ومن واقع اجتماع الوزير بلجنة التسيير فان الايام القادمة ستشهد تدخل الفيفا بتجميد النشاط الرياضي بالسودان.

[الهم اني قد بلغت اللهم فاشهد.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد