صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوضع في المريخ لا كارثي ولا يحزنون!

33

مشاهد رياضية

عبد الله ابووائل

 

[يندهش جمهور المريخ لما يكتب بواسطة صحف مريخية عن حالة القلق التي تسيطر علي المريخاب نتيجة لسياسات مجلس الادارة التي يتم نسجها من وحي الخيال في الوقت الذي تمضي فيه الامور بصورة جيدة مقارنة بما يتعرض له المجلس من استهداف بواسطة من يطلقون علي انفسهم مريخاب.

[مانشيتات بعض الصحف المريخية تشير بوضوح لحجم الاستهداف الذي يتعرض له مجلس الادارة لا لشئ سوي انهم تصدوا للمسؤلية في الوقت الذي تواري فيه الكل عن الانظار !

[الحرب الضروس التي يتعرض لها مجلس المريخ تكشف عن حقيقة من يديرون تلك الحرب بالوكالة عن اخرين فضلوا الاختباء خلف الحروف التي يسطرها البعض ممّن تجاوزهم الزمن والقي بهم في سلة المهملات فما عاد احد يذكرهم الا بالمؤامرات والعمل ضد النادي الذي بات ظهره مكشوفا نتيجة للتحالفات بين اعداء المريخ وبواسطة من يطلقون علي انفسهم مريخاب.

[كل شئ يمضي في المريخ بثبات رغم عدم وجود رئيس للنادي لكن صمود عضوية المجلس لم يعجب البعض ممّن يسعون لوضع حد للديمقراطية بديار الاحمر من اجل فرض لجنة تسيير تعيدنا الي تلك الحقبة من العشوائية التي يدار بها المريخ!

[من يسعون لخلق فتنة بين اعضاء مجلس المريخ يتطلون لوضع حد لمشوار المجلس الحالي طمعا في تواجدهم من جديد ضمن عضوية لجنة التسيير لا لشئ الا لتصفية الحسابات مع من يرونهم غير جديرين بالجلوس علي مقاعد مجلس ادارة المريخ وبحثا عن مكاسب شخصية يحققونها من خلال رؤاهم باعادة مدربين ومحترفين لم يحصد المريخ منهم سوي الفشل لكنهم من اتوا بهم اغتنوا منهم عن طريق عمليات (السمسرة)!

[من يصفون تسجيلات المريخ بالفاشلة عليهم ان يسالوا انفسهم عن كيفية وصولهم الي تلك النتيجة قبل ان يرتدي هؤلاء شعار المريخ!

[من يشتمون اعضاء مجلس المريخ ليل نهار عليهم ان يخجلوا من انفسهم بعد ان سقطت القناعات عن وجوههم المشوهة لان اصغر مشجع مريخي يعرف حقيقة اهداف تلك الانتقادات ومن يقف وراءها!

[المريخ يمضي بثبات الي تحقيق اهدافه لكن من لا يعجبهم العجب يصرون علي وصف المشهد المريخي بالكارثي من اجل تاليب الجمهور علي مجلس الادارة !

[الوضع في المريخ لا كارثي ولا يحزنون!

[اتقوا الله في جمهور المريخ.

[اتقوا الله في انفسكم يا هؤلاء!

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. أبو علي يقول

    اتقوا الله في جمهور المريخ.
    [اتقوا الله في انفسكم يا هؤلاء!

    وهل الفاسد والخائن لملايين الحماهير يعرف الله ليخافه؟
    ما يعانونه من فشل فاضح لمخططاتهم ودسائسهم عذابه ومعناته كفيلان بتدميرهم

  2. زعلان من مزمل يقول

    عين الحقيقة يا صفوة واولهم مزمل ابوالقاسم الذى وقف ضد الديمقراطية والتشدق وتلميع المجلس السابق على حساب ثلاث ارباع الوطن الذى يحب الكيان ونحن نقول لمزمل واعوانه تعلمو الديمقراطية اولا لان سودالكال سودانى والمجلس هم سودانيون ؟؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد