صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوفاق رأي فاتر وغدر حاضر !

39

في الهدف
أبوبكرعابدين

* قال رجل حصيف : ( لا تلقوا التراب على وجه الشمس فالحقيقة وااااااضحة وان خانكم التعبير فلايخونكم التفسير )
* قلنا لهم في اجتماع التحالف وبعض اعضاء المجلس الشرعي عليكم بالتكاتف وطريق الحق ولا تستوحشوا قلة السالكين واياكم وطريق الباطل الذي رسمه بعناية من فقدوا الامل في اقصائكم ويحتالون الان عليكم بصيغ الوفاق والتوافق حتى يصلوا الى مبتغاهم بالوصول ثم الانقلاب عليكم وغدا لناظره قريب)
* حوار هادئ في قضية ساخنة هي اقصاء الشرعية ومواصلة مسلسل تغييب ارادة الجماهير وبسط سلطة المؤتمر الوطني على الاندية الكبرى ونادي المريخ على وجه الخصوص رغم انف الجميع وباستخدام عصا السلطة الغليظة !!
* فشل والي الخرطوم في تطويرها وهاهو ينشغل بالمريخ ويتدخل فيه بقوة وعنف بواسطة وزيره ليسع ليفرض من يريدهم ويختارهم لتحقيق اهداف ما وبواسطة جنود متخصصون في تمرير الاجندات الحكومية عند الازمات وبعض الهتيفة المروجون.
* فشل الوالي والوزير في اقصاء المجلس الشرعي واحلال مجلسي التسيير وهاهم يجربون الخطة رقم ٣ وهي طرح مبادرة وفاق واستغلال الازمات وعلى رأسها الازمة المالية وشق المجلس المنتخب الى قسمين موال ورافض ثم الاطاحة بالموالي في مرحلة ثانية او تهميشه بعد احتلال المناصب العليا.
* د. كمال شداد كان هو العقبة الكؤود في طريق تمرير كل اجندات التدخل الحكومي ووقف شداد وحيدا كدرقة صد للمجلس الشرعي والذي انكسرت ارادته بكل اسف عن طريق محمد جعفر قريش والذي في سبيل الحفاظ على كرسي الامانة العامة ضحى برفاقه في المجلس وقبل سيناريو امانة الرياضة في المؤتمر الوطني بل واجتمع مع قادة المؤتمر الوطني في دارهم وقبل دعمهم المالي نظير تمرير المخطط والتضحية برفاقه في مجلس الادارة ووافق على كتابة خطاب باسم المجلس بقبول ١٠ من اعضاء لجنة التسيير في مقابل ١٠ من مجلسه وهو يعلم تماما ان بعض اعضاء مجلسه غير موافقين على مخطط تفتيت المجلس وسيبتعدون ولن يشاركوا في المؤامرة وحينها سيكون لأعضاء التسيير الاغلبية الميكانيكية وسيمررون كل اجندتهم بشكل رسمي وعلى راسها موضوع النظام الاساسي وتحويل النادي الى شركة مساهمة(بيع النادي علنا) !!
* المسرحية التي عرضت بالامس لاتخفى على احد واساسها التدخل الحكومي في الشان الرياضي ابتداء من لجنة الوفاق والتي يرأسها عامر عبدالرحمن وهو نائب رئيس الاتحاد وعضو بارز في امانة الرياضة وفي معيته حميدتي واخرين من نفس التنظيم وبعد تمرير المخطط بشكل قانوني قبله شداد وهو يشم فيه رائحة المؤتمر الوطني بوضوح ولكنه لن يستطيع الرفض ، ومن جهة اخرى تحقق هدف عبدالرحيم محمد حسين ووزيره اليسع بتنصيب محمد الشيخ مدني وراس الحربة التركي( اوكتاي) والذي سيكون هو هداف المجلس الجديد باحراز الاهداف المرجوة !!
* لم ينسى الوالي والوزير الهزيمة المرة التي الحقها بهما د.شداد فارادوا الانتقام فتم استصدار قرار بالغاء مباراة القمة بحجة الدواعي الامنية!! والكل شاهد على هدوء الاحوال وعلى الفور اعلن شداد تاجيلها ٢٤ ساعة ثم اصدروا قرارا طفوليا ارادوا به الرد على شداد بتعيين مجلس ادارة من نفس الاسماء التي حملها قريش وعامر ليقولوا لشداد نحن ايضا اصحاب قرار ولن نتوقف عن التدخل في الشان الرياضي وان الورقة التي حملها (قريبك ) قريش ونائبك عامر هي من تخطيط السلطة السياسية وكليهما تابع لنا وهي صورة تحكي قمة المأساة التي نعيشها الان في الرياضة والسياسة معا ولاحول ولا قوة الا بالله.. لينتظر الجميع الخطوة الثانية في التصعيد مابين الولاية والوزارة ود.كمال شداد والتي حتما لن تتوقف.
* نعم سادتي هكذا يدار السودان وهكذا تدار كرة القدم ولذا ليس بمستغرب ان نكون طيش العالم !!
* بالامس تحدثنا عن مؤامرة المؤتمر الوطني الاطاحة بدكتور كمال شداد من رئاسة الاتحاد العام وذلك برسم سيناريو دعوة الجمعية العمومية وسحب الثقة وطرده واحلال بديل يدين للسلطة السياسية بالولاء الكامل وقد يكون عامر عبدالرحمن وذلك لان شداد( عنيد وما بسمعش الكلام ومستفز)
* د. شداد رجل واضح ونزيه لايسرق ولايرتشي وغير فاسد ولايخاف من قول الحق ولايأتمر الا بسلطة الفيفا والقوانين واللوائح ولذا فهو غير مرغوب فيه.
* اعتقد ان شداد اصبح لهم مثل المصيبة المعلقة بالسبيبة ، تنقطع السبيبة وتجيكم المصيبة كما قال سلاطين باشا في كتابه السيف والنار ، ولو حاولت السلطة قطع سبيبة شداد فحتما ستأتي مصيبة الفيفا وتجميد السودان نهائيا حتى تنعدل كل الاحوال وتسود ثقافة احترام القانون .. ولنا عودة باذن الله.

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد