صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الولايات المتحدة تكتسح كوبا

21

الولايات-المتحدة-تكتسح-كوبا

قاد الأميركي كلينت ديمبسي منتخب بلاده للتأهل للدور قبل النهائي للكأس الذهبية لكرة القدم إثر إحرازه 3 أهداف في مرمى كوبا بالمباراة التي انتهت بفوز الولايات المتحدة 6-صفر، السبت.

وتقدم ديمبسي بهدف بضربة رأس في الدقيقة الرابعة، ووسع المنتخب الأميركي، حامل اللقب، النتيجة إلى 4-صفر مع نهاية الشوط الأول، أمام المشجعين المتحمسين في بالتيمور.

وأضاف المخضرم ديمبسي هدفين في الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في صدارة هدافي البطولة، ويحرز أول ثلاثة أهداف في مباراة دولية واحدة مع بلاده.

وقال ديمبسي للصحفيين “يكون من الرائع أن أفعل ذلك، لكن لا يمكن أن أفعل ذلك بدون مساعدة زملائي. يتطور مستوانا كفريق مع التقدم في مشوار البطولة”.

وظهرت الولايات المتحدة بشكل متوسط خلال دور المجموعات، وفازت مرتين مقابل تعادل واحد، لكنها استغلت تواضع مستوى كوبا التي سجلت هدفا واحدا في ثلاث مباريات.

وسجل جياسي زارديس وآرون جوهانسون وعمر غونزاليس ثلاثة أهداف أخرى للمنتخب الأميركي.

وستلعب الولايات المتحدة في الدور قبل النهائي مع جاميكا أو هايتي، وستحاول أن تبلغ نهائي المسابقة للمرة السادسة على التوالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد