صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الى (الليزر) مع التقدير..!!

21

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* باشر الكابتن عبد المجيد جعفر (الليزر) مهامه مع المريخ، وتولى القيادة الفنية عملياً، وشرع في ترتيب الأوراق واخراج اللاعبين من حالة الاحباط التي فرضت نفسها عليهم جراء الهزيمة الاخيرة امام اهلي عطبرة متذيل المجموعة الثانية بالدوري الممتاز..!!

* وقبل ذلك تابعنا (الزوبعة) التي كان جعفر بطلاً لها والمتعلقة برفضه العمل كمساعد للمدرب المغربي خالد هيدان استناداً على ان خبرته التدريبية ـ او كما قال مجيدو ـ اكبر من المغربي واشار الى انه لا يستقيم عقلاً ان يتم تعيينه في منصب الرجل الثاني..!!

* من حق عبد المجيد ان يقرر ويضع نفسه في المكانة التي يرى انها تناسبه ويختار المنصب الذي يوازي خبراته التدريبية حتى ولو كانت محصلتها محصورة في اندية الدرجات الصغرى بمعزل عن اي انجاز مع اندية الدرجة الممتازة مثلاً..

* المنطق كان يفرض عليك يا عبد المجيد ان تتحدث الى المجلس الشرعي مباشرة دون الحاجة الى التصريح بوجهة نظرك تلك الى وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الدخلاء الذين لا يتركوا حدثاً او تصريحاً الاّ واستغلوه ووظفوه في الاتجاه الذي يخدم مصالحهم..

* بكل (شياكة) ولباقة واحترام توقعنا ان تتوجه يا عبد المجيد الى نادي المريخ ومقابلة قادة المجلس الشرعي او ابلاغ العضو الذي اخبرك بالقرار والحرص على سرية الامر ولو من باب احترام المدرب المغربي الذي يعتبر زميلاً وضيفاً عزيزاً في السودان..

* صدقني عزيزي عبد المجيد جعفر ان البداية التي قررت التعامل بها مع شعب المريخ والمجلس الشرعي والفريق الذي منحك النجومية وزميللك المغربي هيدان ستكون غير مبشرة ولو من زاوية حرصك على تكبير ذاتك وبطريقة لا تناسب نجوميتك واسمك..

* ان الوضعية التي يعيشها المريخ ـ واذا كنت قريباً منه ـ كانت تتطلب منك الظهور بصورة اكثر شياكة من تلك التي قدمت بها نفسك.. ولا ادري ماذا كنت ستقول لو ان خبرتك التدريبية وانجازاتك وصلت الى ربع تلك التي يتمتع بها ابراهومة مثلاً..؟!!

* لقد قرر مجلس المريخ الشرعي الاستعانة بخدماتك يا مجيدو من باب انك كنت لاعباً سابقاً بالفريق كما ان النادي هو الي منحك الشهرة ولقب اللاعب الدولي.. وعبره وصلت شهرتك الافاق وعبرت الى مصاف النجوم الكبار اصحاب الخبرة والشعبية..

* التقدم الذي وصل اليه الاعلام السوداني ومع تمدد وسائل التواصل الاجتماعي جعل خبر اي اعتراض او احتجاج او رفض او اشتراط من الاشياء السهلة المتاحة.. وعبر رسالة مختصرة حتى ولو كانت كاذبة يمكن لكل افراد شعبنا التعرف على كل التفاصيل.

* لقد قررت يا عبد المجيد مخاطبتك بهذه الرسالة من باب حرصي على تنبيهك ولفت نظرك الى البداية الصعبة والخطيرة التي اخترتها ان تكون هي المقدمة لعودتك للعمل في نادي المريخ رغم الظروف الصعبة والمشتعلة التي اجبرت البعض على الهروب..!!

* قلتها لك ولا اخفي قلقي عليك من النقد القاسي الذي ستتعرض اليه وربما تكون كلماتك التي تصدرت وسائل الاعلام هي المنصة التي ستنطلق منها الصواريخ للنيل منك في ظروف صعبة استعصت على الخبير مازدا بكل خبراته التأقلم معها فابتعد بالاستقالة..

* الامور في نادي المريخ صارت يا عزيزي كالرمال المتحركة الجالس اليوم في قمتها لا ولن يأمن الاستمرار فيها.. ولعل ما حدث من تدخل لوزير الشباب والرياضة الولائي تجاه مجلس الادارة الشرعي المنتخب ما هو الاّ بيان عملي لحالة الفوضى المتاصلة..!!

* ختاماً ياعزيزي عبد المجيد (الليزر) كن دقيقاً في تعاملك مع اللاعبين ولا تترك شاردة ولا ورادة ولا اي كلمة او ملاحظة الاّ وتوقفت عندها ولو من باب علمك بمستوى السوء الذي وصل اليه الحال في نادينا بفعل الدسائس والمؤامرات وحرب العصابات.

* تخريمة أولى: ما قاله مازدا عن انشغال جل المريخاب عن ما يحدث في النادي ما هو الاّ تأكيد عملي عايشه الرجل وأحس بتضاريسه واستناداً عليه قرر الرحيل.. وهنا فان انشغال السماسرة بالهوامش ما كان يحتاج ابداً الى اي تأكيد لان الجواب يكفيك عنوانو..

* تخريمة ثانية: ولانهم سماسرة لا يفكرون الاّ في توظيف كل الاحداث في اتجاه ما يخدم مصالحهم فلا ولن نتعجب من سيل الاستهتار والشماتة التي ستبدأ اعتباراً من اليوم ضد البروفيسور كمال شداد بخصوص نهاية مهلة الفيفا.. (تعيش كتير.. تشوف اكتر)..!

* تخريمة ثالثة: لا نزال في انتظار ظهور تهديدات السماسرة وتنفيذ اكاذيبهم التي اعلنوا عنها منذ اسابيع وكان عنوانها التبشير باستلام نادي المريخ بـ(القوة الجبرية) من المجلس الشرعي المنتخب وتسليمه الى ما يسمى بلجنة التسيير.. (في الانتظار النار)..!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد