صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الى متى….؟

23

ضربات حرة
بقلم / محمد المصطفى حمدون
الى متى….؟

النقاط هي الشي الوحيد المهم في دور المجموعات بغض النظر عن جودة الاداء، فتوفر اداء جميل من غير نقاط لا يسمن ولا يغني من جوع، ولكن الحصول على نقاط المبارة هو المطلب الاساسي هنا وهذا ما سعى اليه المريخ امس بكل قوة بغض النظر عن ضعف مستويات عدد من لاعبيه ولكن هذا المطلب سرق بصورة قذرة من بين ايدينا وذلك بإلغاء الحكم المساعد للهدف الذي احرزه المريخ بحجة عبور الكرة الخط قبل وصولها شيبون ومع تكرار مشاهدتنا للقطة من عدة زوايا ثبت لنا تماماً بما لايدع مجالاً للشك عدم عبور الكرة للخط وان الهدف كان صحيح بنسبة مئة بالمئة ولكن ماذا نفعل مع هذا الفساد الذي يدب الاتحاد الافرقي وحكامه الأسوأ على مستوى العالم. ظلم الحكم لم يتوقف على نقض الهدف فقط بل كان هذا المالي متساهلا لابعد حد مع العنف المبرمج من لاعبي الاتحاد تجاه لاعبي المريخ،  فقد مارس لاعبي الاتحاد أسوأ انواع اللعب غير النظيف وكان كل هذا على مرأى حكم المباراة الذي تفنن في تجاهل هذا العنف الذي كاد يكلفنا عدد من الاصابات لولا عناية الله، ولم يستحي هذا الحكم من ذلك بل طفق يعطي البطاقات الملونة للاعبينا كيف يشاء وفي حالات لا تستحق.
يؤسفنا حقا ان يكون على رأس لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي السوداني المحامي مجدي شمس الدين ومع ذلك تتعرض انديتنا لابشع انواع الظلم، سؤالنا موجه الى مجدي شمس الدين: ماذا انت فاعل و أحد فرقك يظلم ويفقد نقطة ثمينة بسبب احد حكامك. الكل يعلم سطوة الجزائري روارواة في الاتحاد الافريقي وهو المرشح لرئاسة الكاف. لذلك نريد ان نرى سطوة مجدي شمس الدين في الكاف مدافعاً عن انديتنا قد تخدم انديتنا بصورة كببرة جدا نظراً لموقع مجي في الكاف. ولكن لا نتعشم خيرا فيه. مجدي المنتمي الى الاتحاد السوداني الذي يحارب انديته بدلا عن دعمها فلا نتوقع منه شيئا.ً و بهذه الطريقة وهذا التحكيم الفاسد لا نحلم بتحقيق بطولة لان كل مجهود تبذله انديتنا ياتي حكم ويسرقه منا في لحظات كما فعل هذا المالي بالامس مفوتا علينا فرصة ثمينة لصدارة المجموعة .
        ضربة اخيرة
نعلم تماما ان تقديم شكوى في هذا  التحكيم الفاسد لن يغير شيئاً من نتيجة المباراة ولكن على المريخ المضي قدما في تقديمها وشغل كل وسائل الاعلام بها وجعلها بداية لهزة عنيفة داخل اورقة الكاف لازالة كل انواع الفساد المستوطنة داخله و يري العالم كم هو فاسد هذا الكاف ونأمل ان يخبب رئيس لجنة التحكيم بالكاف السوداني مجدي شمس الدين ظننا ويدعم المريخ في شكواه.
غدا نتحدث عن المباراة بصورة فنية فقد اثار حنقنا هذا التحكيم وكان لابد من التحدث عنه بعيدا عن مستوى المريخ الفني والتكتيكي وخيارات غارزيتو للمبارة.   و الى لقاء…

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو مروة يقول

    تاني جيت راجع مرة ثانية بعد نسيناك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد