صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليابان تتصدر مجموعتها في تصفيات كأس العالم بعد فوز باهت على كمبوديا

27

فنومبينه (رويترز) – اقتربت اليابان من المشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة يوم الثلاثاء بعد فوز باهت 2-صفر على مضيفتها كمبوديا متذيلة الترتيب التي أحرزت هدفا بالخطأ في مرماها افتتح التسجيل واضاف كيسوكي هوندا الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة بضربة رأس لينتزع نقطة لفريقه.

وعانت اليابان بطل آسيا أربع مرات امام دفاع كمبوديا المستبسل والذي ضغط على لاعبي اليابان الذين افتقدوا لحماسهم المعهود واخفقوا في الاستفادة من الركلات الثابتة التي لاحت لهم.

وأهدر شينجي اوكازاكي قائد اليابان ركلة جزاء بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني.

وترك هذا الانتصار منتخب محاربي الساموراي في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة من ست مباريات في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.

تقدمت اليابان في الدقيقة 51 عندما سدد كوم لابورافي ضربة رأس بالخطأ في شباكه. واضاف هوندا مهاجم ميلانو الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة هيروكي فوجيهارو العرضية من مسافة قريبة في الدقيقة الاخيرة ليرفع الاحراج عن اليابان أمام فريق متواضع سجل هدفا وحيدا في سبع مباريات خسرها على التوالي في هذا الدور بالتصفيات.

وقال وحيد خليلوجيتش مدرب اليابان عن منتخب كمبوديا الذي يتأخر بواقع 133 مركزا عن فريقه في تصنيف الفيفا “إنهم مقاتلون”.

وتابع “حاولوا اللعب على الهجمات المرتدة. لست سعيدا بالنتيجة. شاهدت بعض الارتباك في الشوط الاول.. كنا نرغب في مشاهدة المزيد من الاهداف.”

 

منتخب اليابان

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد