صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليوم أنعي لكم الهلال

27

في محراب الهلال

عبدالباقي حسب الرسول

اليوم أنعي لكم الهلال

 

 

* اليوم انعي لكم الهلال ذلكم المارد الذي كان مجرد زكر إسمه بجعل فرائص كبرى أندية القارة السمراء ترتعد والان أصبح حملآ وديعآ تتبارى بغاث الفرق للنيل منه أنعي لكم الهلال ذلكم الرقم الكبير الذي لم يتبق منه شيئا غير الإسم وبعض من غبار الماضي أنعي لكم هذا العملاق الذي شيد بفكر الرجال وجهدهم وعرقهم فانغض عليه أنصاف الرجال وحولوه اثرآ بعد عين.

* هذا النادي العظيم الذي لم يبنى بهين أصبح إسمه مرادفآ للهوان في عهد الكذب والغش والدجال والإحتيال عهد الجهل والخواء عهد المسيخ الدجال __ إن جاز الوصف __ قلناها من قبل ولم يستبين لاحد قولنا إلا بعد أن وقع الفأس على الرأس قلناها بلهفة الولهان المتعب وصدق الإنتماء الحار أن الهلال على شفا حفرة الضياع فادركوه قبل أن تعضوا بنان الندم ولم يسمعنا أحد وظن البعض أننا نضع في طريق الهلال المتاريس والأشواك ومادرى اولائك المساكين أننا وضعنا أكبر ترس في طريق الهلال يوم أن رشحنا الكاردينال ليتبوأ منصب الرجل الأول بالنادي وأننا وضعنا الاشواك والعراقيل في طريق الهلال يوم أن تركنا هذا الشخص الفاشل يعبث بمقدرات النادي ومارسنا الصمت الجبان عندما لا تكون ممارسته فضيلة.

* لقد أجرمنا جميعآ في حق الهلال ولا أستثني هنا أحد كلنا فاشلون وكلنا جبناء كلنا شركاء في ما حدث ولا نستحق نيل شرف الإنتماء لهذا الصرح الشامخ الذي ماعاد فيه مايشير الي الشموخ بفعل صمتنا وجبننا وتهاوننا وخوفنا من الكاردينال والافاعي السامة التي تحوم حوله … لن نستحق شرف الإنتماء لنادي الحركة الوطنية مالم نطرد الكاردينال وزبانيته من ساحة الهلال الطاهرة فالمعركة الان معركة إسترداد هيبة النادي او فالنقل ماتبقى من هيبة فماذا أنتم فاعلون معشر الأهلة ؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد