صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليوم السابع .. جماهير الهلال السودانى تملأ مدرجات الجوهرة الزرقاء مبكرا

116

 

 

 

 

 

 

اشارت صحيفة اليوم المصرية الي ان ملعب “الجوهرة الزرقاء”، معقل فريق الهلال، إمتلأ عن أخره بجماهير العملاق السودانى، قبل ساعتين من انطلاق مواجهته المنتظرة أمام ضيفه النادى الأهلى، بعد لحظات، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دورى أبطال أفريقيا.

ويتسع ملعب الهلال السودانى لـ65 ألف متفرج، قبل انطلاق موقعة الأهلى، حيث حرصت جماهير العملاق السودانى، على الاحتشاد فى المدرجات، لدعم فريقها.

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية فى دورى ابطال افريقيا قبل مواجهة الهلال فى أم درمان السبت المقبل ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلى فى رصيد 9 نقاط وسيستضيف الفريق التونسى نظيره بلاتنيوم فى نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

يبدأ الهلال مباراة الأهلى، بتشكيل مكون من:

جمال سالم، السمؤال ميرغني، عمار الدمازين، أطهر الطاهر، عبد اللطيف بوي، نصر الدين الشغيل، أبو عاقلة عبد الله، بشة الصغير، سليم محمد، ووليد الشعلة، وسيقود الهجوم العراقي عماد محسن

ويحتاج الأهلى للتعادل فى مواجهة السبت، من أجل التأهل دور ربع النهائي، بينما لا بديل عن الفوز لفريق الهلال، من أجل ضمان الصعود للدور التالى.

وكان المارد الأحمر، قد حقق فوزا ثمينا فى الجولة الماضية على النجم الساحلى، 1 – 0، وبنفس النتيجة تغلب الهلال على بلاتنيوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد