صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليوم انطلاقة بطولة الجمهورية للسباحه

72

 

اكتملت كافة الترتيبات الادارية والفنية من قبل الاتحاد السوداني للسباحه لانطلاقة فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة وذلك في الفترة من ٢٦ حتي ٢٩ اغسطس الجاري… بمسبح فندق القراند هوليدي فيلا (الفندق الكبير ) بمشاركة عدد مقدر من الولايات ..الي ذلك اوضح الاستاذ طارق عبد السلام سكرتير الاتحاد السوداني للسباحه عن اكتمال كافة الجوانب المتعلقة بالبطولة بعد وصول البعثات المشاركة في بطولة الجمهورية واشاد عبد السلام بالتعامل الراقي لاسرة فندق القراند هوليدي فيلا واستجابتهم الفورية ووقفتهم المشرفة مع الاتحاد السوداني للسباحه في مقدمتهم الاستاذ الفاتح مدير الفندق والاستاذة نجلاء مسؤولة التسويق والاستاذ محي الدين مبينا ان فندق القراند هوليدي فيلا يمتلك مسبح بمواصفات اولمبية ويتمتع بمزايا تختلف عن المسابح الاخري وذلك من خلال توفر الغرف بجانب الصالة الرياضية موضحا ان استضافة المسبح لفعاليات بطولة الجمهورية ستنعكس عليه مكاسب كبيرة ويشكل اضافة حقيقة للبنية التحتية لدور الرياضة عامة والسباحه علي وجه التحديد ..معربا عن ترحيبه مجددا وسعادته بالتعاون مع اسرة الفندق والمساهمة الكبيرة التي قدمها الفندق في اطار المسؤولية المجتمعيه من اجل انجاح الحدث ..
وكشف سكرتير اتحاد السباحه ان عدة صعوبات وتحديات واجهة الاتحاد في سبيل قيام البطولة ولكن بعزيمة واصرار الجميع تمت تجاوزها بنجاح..وقال : بتضافر جهود الجميع استطعنا ايجاد مسبح بمواصفات اولمبية وتجاوزنا الازمة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد