صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اموال التازي ومريخ المجموعات !

1٬607

بهدوء

علم الدين هاشم

اموال التازي ومريخ المجموعات !

بحمدالله تجاوز المريخ في الدقائق الأخيرة من الفترة الاستثنائية مطب تسجيلات الاجانب بفضل جهود مخلصة ومقدرة من انصار ومحبي هذا الكيان العظيم داخل وخارج السودان في مقدمتهم الرئيس الفخري التازي الذي لم يتردد لحظة في توفير المبالغ المطلوبة لعقد الصفقات الأجنبية فضلا عن عمليات الدعم اللوجستية من مستشارين وصحفيين كان لها الأثر الايجابي المباشر في ان ينجح المريخ في ضم محترفيه الاجانب

المدافع النيجيري اديلي ولاعب الوسط الاوغندي سعيدي والجناح النيجيري توني والمهاجم الجامايكي دارين يضاف اليهم رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس وعمار طيفور .

اكتمال عقد المحترفين يؤكد ان المريخ قد استفاد من تسجيلات الفترة. الاستثنائية ولكن يبقي الحكم النهائي علي مستوي هؤلاء اللاعبين من داخل الملعب ،، فالميدان هو الفيصل وليس صفحات الجرائد التي تضخم وتزيد كما تشاء ،، والكلام معني به هنا المدرب التونسي نصرالدين النابي وهو أمام تحدي كبير في ان يصنع للمريخ توليفة متجانسة ومتفاهمة مستفيدا من وجود هذه الاسماء المذكورة من محترفين اجانب ومحليين رغم الفترة الزمنية الضيقة التي تفصل المريخ عن موعد انطلاق مباريات دوري المجموعات التي يدشنها الزعيم بمواجهة الاهلي المصري وطبعا شتان بين اعداد نادي القرن والمريخ ولكن تبقي روح الفنلة الحمراء هي المطلوبة من اللاعبين عندما يحين موعد الصدام في دوري المجموعات !

لن تكلل جهود المدرب النابي بالنجاح اذا لم تتوفر للمريخ تجارب قوية للاعداد وهو حديث ذكرناه سابقا ونكرره اليوم فالتدريبات وحدها لن تفيد المريخ ولاتساعد علي عمل المدرب لانه مهما اجتهد في تمارينه سيظل عمله منقوصا من جميع النواحي ،، فمن واجب مجلس سوداكال الذي لازال نائما علي العسل ومستمتعا باموال الرئيس الفخري ان يتحرك بجدية ويعمل علي انجاح عمل المدرب التونسي بتوفير تجارب ودية قوية للفريق ،، فهذا اقل مايمكن ان يقوم به مجلس سوداكال طالما لازال حتي هذه اللحظة عاجزا عن توفير ملعب معشب يتدرب عليه الفريق بدلا من حالة التشرد التي يعاني منها المريخ !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    قلت لي روح الفانلة الحمراء 😆😆😆 طيب نشوف الروح بتاعة الفانلة الحمراء حا تعمل شنو مع فانلة الأهلي الحمراء !!
    أسي يعني كدة خلاص ضمنتوا نجاعة كوم الكمونية الجابوا ليكم سدوكل وقمتوا على الفصاحة القتلت علوية النباحة ؟
    كدي أول هم يصلوا وبعد داك نشوف البحصل شنو، والله يستر عليكم من قنابل الكاهن الأعظم أليخماو الحاقد 😁😁😁

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد