صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

امير كمال ينفي قبوله عرض الهلال ويؤكد تمسكه بالمريخ

56

نفى امير كمال مدافع المريخ الاخبار التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي عن اقتراب الهلال من التعاقد معه وتوجيه ضربة قاضية للمريخ لافتاً الى انه لا يمكن أن يبدّل كلمته التي منحها لمسئولي المريخ مهما حدث مبيناً أن أمر تجديد تعاقده مع المريخ اصبح مسألة وقتٍ لا أكثر متوقعاً أن تتم هذه الخطوة في أي لحظة في الساعات القليلة المقبلة، وأبان أمير كمال أنه ظل حريصاً على الالتزام بكلمته ولا يُعرف عنه التراجع عن عهد قطعه أو كلمة منحها لأي جهة بدليل ما حدث في تسجيله للمريخ لأول مرة، وشكر أمير كمال جماهير المريخ على وقفتها الرائعة معه وعلى الدعم المعنوي الكبير الذي وجده من جماهير الفرقة الحمراء مما كان له عظيم الأثر في المستوى الرفيع الذي قدمه مع الفريق في هذا الموسم.

امير كمال
قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. ايمن العبادي يقول

    قول بسم الله ، المشتهي الحنيطير يطير .. قلت لي مستوي رفيع ??

  2. جعفر احمد ابراهيم يقول

    ياريت لو عملتها ياكردنة

  3. جعفر احمد ابراهيم يقول

    لو جانا بالجد اضافةl

  4. الصديق مطر يقول

    أثبتت الأيام فلس المريخ من الكفاءات البشرية فبمجرّد ذهاب جمال الوالى ها هي الأمور تجوط ولا يستطيع الند التقليدى للهلال التسجيل لليوم الثاني عل التوالى بل (إعادة) تسجيل لاعبيه القدامي وبالتحديد أمير كمال وكوفي بإعتبارهما من الكفاءات التى يبني عليها الفريق إستراتيجيته للعام المقبل ورأينا أمس كيف غادر عنكبة الإتحاد في صورة أعتقد أن فيها الكثير من تقليل صورة المريخ الكيان وكأن الأمر كان يتم فى سوق الشطة واليوم يرفض أمير كمال وغداً كوفي وبعد غد يغادر غارزيتو رغم رغبتهم الأكيدة في إستمراريته ولربما إعتقد البعض أن فى الأمر شماتة ولكن كما يعلم الجميع “الحب” يعمي المحب من النظر للأمور بشكل موضوعي. ذات الأمر يمكن أن ينطبق على الهلال فذهاب الكاردينال يمكن أن يجر على الهلال الكثير من البلاوي كالتى يعيشها المريخ الآن. لماذا لا تفكر الدولة والإتحاد وكل أصحاب الشأن فى تحويل هذه الأندية ذات الجماهيرية الكبيرة إلى شركات وتبعث المستنيرين منهم لأوربا لإعداد دراسة متكاملة عن كيفية الأخذا بالكرة السودانية إلي مصاف العالمية دون التأثر بأصحاب الجيوب الكبيرة الذين لم يبارحوا ذات المكان الذي تركهم فيهم أجدادهم وظللنا نعاني من اللغة المتغطرسة والدلع المتناهي الذي نراه الآن.

  5. فارس يقول

    شكلك يا أمير صدقت الهيلمانة الاعلامية …مالك محمد احمد والمعثصم افضل منك.بألاف السنين الضؤية خم ليك مليارات وعيش حياتك في المريخ ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد