صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انباء عن تراجع الوالي وقبوله رئاسة لجنة التسيير.. و(كوورة سودانية) تكشف ادق الاسرار

24

41625

تحصلت (كوورة سودانية) على معلومات مؤكدة تشير الى ان جمال الوالي تراجع عن موقفه السابق والرافض لرئاسة لجنة التسيير وابلغ عدداً من كبار المريخ بذلك الامر، وأفادت المتابعات ان عصام الحاج الامين العام لنادي المريخ ابلغ الوالي بقراره وعدد كبير من اعضاء مجلسه المستقيل بسحب الاستقالة في حال واصل اصراره على عدم رئاسة لجنة التسيير كما تم الاتفاق عليه في منزله بحي الصفاء وتم اخطار الوزير الولائي الطيب حسن بدوي به.

وتشير المتابعات الى ان الامين العام للمريخ عصام الحاج وعدد من اعضاء المجلس عقدوا اجتماعاً مساء اليوم اعلنوا من خلاله رفضهم التام لخطوة الوالي مع التشديد على رفض الاسماء التي تم عرضها بواسطة اللواء الهادي بشرى على الوزير الولائي لتعيينها كلجنة تسيير، وبدا الغضب واضحاً على اعضاء المجلس المستقيل من خطوة الوالي واعتبروها غير منطقية ولا تتسق مع الاتفاقات السابقة ما يجعلهم مجبرين على التنصل عنه ايضاً وسحب الاستقالات والعودة لمواصلة العمل في الفترة المقبلة.

وكانت العديد من الانباء اشارت الى صعوبة قيام المجلس بتلك الخطوة باعتبار ان استقالته الاولى مضى عليها اكثر من خمسة عشر يوماً ولكن مصادر (كوورة سودانية) قطعت بان ذلك الامر ليس صحيحاً وان مجلس المريخ تقدم باستقالة اخرى تلغي الاستقالة الاولى وان الفرصة ما زالت سانحة امامه لسحب خطابها من الوزير.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عثمان يقول

    الامبراطور عصام الحاج كل يوم يؤكد لنا حبه للمريخ ولجماهير المريخ وهاهو يرفض اى رئيس غير الوالى للجنة التسيير لنه يعلم جيدا مصلحة المريخ ويهمه ذلك عكس المعرضين عصام الراجل فارس الحوبة اخخخ خذل الفلوس بس ولا يهمك جماهير المريخ تعرفك جيدا وتعرف مدى حبك للمريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد