صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انترميلان يرغب فى خدمات مهاجم ليل الفرنسى فيكتور أوسيهن “فيديو”

68

يبدو ان مهاجم ليل ، النيجيرى الجنسية فيكتور أوسيهن  ، ليس مهتمًا بالانتقال إلى الدوري الإيطالي رغم العروض التي وصلت من إيطاليا ، بما في ذلك عرض من إنتر  ميلان ، جاء ذلك وفقًا لتقرير صادر عن النسخة الورقية الصحيفة “الامة”  النيجيرية.

يفصل التقرير كيف انضم المهاجم النيجيري البالغ من العمر 21 عامًا إلى ليل من الجانب البلجيكي RSC Charleroi في الصيف الماضي وتم التعاقد معه للنادي الفرنسي حتى عام 2024. وقد تأثر بشكل كبير في موسمه الأول في الدوري الفرنسي ، وجذب اهتمام العديد من أفضل الأندية حول أوروبا.

ويتابع إنترميلان القاطرة النيجيرية فيكتور أوسيهن منذ سنوات ، ويستمر التقرير ، مع اهتمام الأندية الإيطالية الأخرى أيضًا ، وهي اى سى ميلان واتلانتا. الأندية الأجنبية مهتمة أيضًا ، بما في ذلك تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام وبرشلونة وريال مدريد.

شارك فيكتور أوسيهن صاحب ال32 عاماً  في 38 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، بإجمالي 3012 دقيقة. في ذلك الوقت ، سجل 18 هدفا وقدم ست تمريرات حاسمة.

شاهد اهداف اوسيهن..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد