صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انتصر الهلال وخرج بالعديد من المكاسب

48

اهلا

محجوب عبد الرحمن

*لم يجد الهلال أي صعوبة في إيداع أربعة أهداف نظيفة في شباك منافسه حي العرب بورتسودان، في المواجهة التي احتضنها الملعب الأزرق عشية أمس الأول ليخرج الفريق بالكثير من الفوائد أهمها على الإطلاق عودة الثقة للاعبين. *بعودة نغمة الانتصارات بجانب مسح الصورة الباهتة التي كان عليها الأزرق في مواجهته الأخيرة أمام دو سونغو الموزمبيقي، فضلاً عن تجهيز عدد من اللاعبين لقادم المواجهات التنافسية وقد كان الأزرق في حاجة ماسة لهذا الانتصار الذي سيكون له ما بعده.

*صحيح أن السنغالي لأمين نداي فكر فقط في تحقيق الفوز على حي العرب دون وضع أي اعتبار للمواجهة المفصلية القادمة أمام دو سونغو العنيد بأرضه ووسط قواعده، وذلك بإشراكه لعدد كبير من اللاعبين الذين لن يشاركوا في تلك المواجهة، ولكن بنظرة عقلانية نجد أن السنغالي محق في ما ذهب إليه لأن مقتضيات الضرورة كانت تفرض على الهلال تحقيق الفوز وأية نتيجة أخرى غير الفوز كان ستؤدي إلى اشتعال حريق بالديار الزرقاء لا يعلم مداه إلا الله لذلك دفع الرجل بالعناصر القادرة على تحقيق المطلوب وقد كان.

*الهلال سيذهب غدا لموزمبيق وهو في أفضل حالاته من النواحي النفسية وسيقاتل من أجل إثبات ذاته والتأكيد على أنه فريق كبير ولو لعب نجوم الأزرق بذات الروح التي كانوا عليها عشية أمس الأول وبذات الجدية والإصرار استطيع التأكيد وبالفم المليان أن النصر سيكون حليفك يا هلال بإذن الله ونجوم الهلال الذين نعرفهم متى لعبوا للفوز ووضعوه هدفا نصب أعينهم لن يجدوا صعوبة في الوصول إليه حتى وإن كان الخصم أقوى وأفضل من دو سونغو الموزمبيقي الذي استغل الظروف السيئة التي كما يعاني الهلال في المباراة الأخيرة.

آخر القول

*كثيرا ما تحدثت عن اللاعب شرف الدين شيبوب وقلت إنه الرهان الكبير للهلال في كل مواجهاته التنافسية الصعبة وبإجماع كل الخبراء والفنيين يعد شيبوب واحداً من أفضل اللاعبين الموجودين بالساحة أن لم يكن أفصلهم على الإطلاق حيث يمتاز بكل المزايا المطلوب توافرها في اللاعب الجاهز الذي يستطيع إحداث الفارق وترجيح كفة فريقه فهو ما شاء الله صاحب بنية جسمانية نموذجية وصاحب مضرب قوي ويجيد الاختراق وخلخلة الدفعات وصناعة الفرص والتوقيع على شباك الخصوم والعشم يظل كبيراً في شيبوب وكل زملائه اللاعبين في المواجهة القادمة أمام بطل موزمبيق مواجهة الفرصة الأخيرة التي نتفاءل كثيراً بأن تكون نتيجتها لصالح هلال السودان ممثل الوطن الوحيد في المسابقات القارية.

*شكراً لنجوم الهلال الذين يحبوا توقعات المتشائمين أثبتوا أنهم كبار وبقامة الأزرق، شكرا للجهاز الفني الذي بدأ أولى خطوات السير في الطريق الصحيح وشكرا لجماهير الهلال التي أثبتت أنها جماهير معلمة وهي تقف مع الرفيق في أحلك الظروف دعما وتشجيعا ومؤازرة.

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl            

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد