صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انحياز رئيس المريخ ونسي لقطب النادي آدم سوداكال يثير غضب الوالي

34

أثار الانحياز الذي بدر من رئيس لجنة التسيير بنادي المريخ أسامة ونسي لقطب النادي آدم عبد الله سوداكال وعدم الاستعانة بجمال الوالي رئيس النادي السابق والداعم الأول للنادي غضب الأخير خاصة بعد أن كان الوالي تعهد بدفع مستحقات لاعب الفريق شرف شيبوب كاملة عقب وصوله الخرطوم صباح أمس الا أن أسامة ونسي فضّل أن يذهب لآدم سوداكال بدلاً عن الوالي لدفع مستحقات اللاعب الأمر الذي جعل شرف شيبوب يفشل في التوصل لاتفاق مع ونسي وسوداكال وبالتالي ذهابه مباشرة لأشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال تمهيداً للانتقال للأزرق في فترة التسجيلات المقبلة في مايو وتفيد المتابعات أن رئيس المريخ السابق جمال الوالي قرر عدم التواصل مع لجنة التسيير أو دعمها مجدداً مالم تؤكد احترامها له وعلى المجهودات التي ظل يقدمها للنادي حتى بعد مغادرته لكرسي الرئاسة مطلع اكتوبر الماضي.

ونسي وسوداكال مع شيبوب

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. اسيياد يقول

    هذا الخبر إن صحّ فهذا يعني ان الوالي يعتبر المريخ مزرعته الخاصة ، وسيفعل مايفعله الأرباب ضد كل ادارات الهلال المتعاقبة، جمال وضح أنه لن يترك المريخ يهنأ ، ووضح نيته العودة بس عايز مسيرات التحنيس.

  2. مريخابي شديد يقول

    يا ونسي .. انت لا عايز تتدفع و لا عايز تخلي الناس يدفعوا ! الاشتراطات دي ما تنفع في تسجيل اللاعبين .. ما دام سوداكال ما جاهز .. كان تخلي اللاعب يمشي للوالي .. انتو لجنة تسيير فقط .. ما تضييعوا النادي .

  3. الصادق علي يقول

    فاليذهب ونسي نحن ما محتاجين كلام وونسه وفلاشات واعلام محتاجين رئيس يدفع ويسعى لمصلحة المريخ مثل الرئيس جمالي الوالي ارجو من جماهير المريخ ان تتحرك حتى يذهب ونسي ومن معه معدا الرجل القامة مدني الحارث المريخي الاصيل الباقي غير مأسوف عليهم فاليذهبوا اليوم قبل بكرة لا نحتاج رئيس يظهر في الاعلام يوميا دون عمل او مناسبة المريخ ليس فلاشات ظهور في الاعلام عليك ان تدفع او تتخارج مشمحتاجين لمنظراتية يوجد عندنا الكثير من المنظراتية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد