صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اندية طابت تتمسك بالاتحاد وترفض لجنة شداد

155

 

طابت/ كورة سودانية
تفجرت الاوضاع في طابت عقب قرار الاتحاد السوداني لكرة القدم بتكوين لجنة تطبيع لاتحاد الكرة برئاسة بدرالدين عبدالغني لمدة 3 اشهر، وردا لذلك عقدت الاندية اجتماعا عاصفا بحضور اكثر من 20 ناديا لمناقشة تداعيات هذا القرار والذي صدر دون علم الاندية، وقررت الاندية مناهضة ذلك القرار:
مطالبة الاتحاد الاستمرار في عمله
طالبت الاندية في اجتماعها من مجلس ادارة الاتحاد ان يواصل في مهمته وعدم تسليم الاتحاد لأي جهة دون الرجوع للاندية، كما قررت تكوين لجنة خماسية لمتابعة قرارات الجمعية العمومية السابقة والاعداد للانتخابات القادمة، ودعم الاندية والعمل في الاستاد، كما ان الاتصال بالاندية لن يتم إلا عبر اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية لمناهضة القرار، كما يجب الرجوع للجنة قبل اي خطوة من اجل المحافظة على التماسك.
قرار الاتحاد السوداني
وكان الاتحاد السوداني اصدر قرارات بتكوين لجنة تطبيع لاتحاد الكرة (تسيير سابقا) لتسيير النشاط الرياضي وضمت كل من: بدرالدين عبدالغني رئسا، اسامة موسى نائبا للرئيس، اسامة زين العابدين سكرتيرا، وسراج الديم محمد المكاشفي امينا للمال، وعضوية اخرين، واستند الاتحاد العام على المادة (18) من النظام الاساسي للاتحاد السوداني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد