صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اندية قمة الشرق الهلال وحي العرب يتأهبان لمعركة التأهيلي بالجمعة

19

حى العرب والهلال بورتسودان

بدأ العد التنازلي لإنطلاقة الدوري التأهيلي لمرحلة المجموعات واخذت الفرق المشاركة مزيد من الجرعات التدريبية تأهبا لتلك المواجهات النارية في بوتسودان التي فقدت ممثلها تباعا اخرها الهلال في العام الماضي دخل ممثلي المدينة الهلال وحي العرب ايضا في السباق فالهلال يقوده فنيا المدرب المصري محمود عز الدين ويساعده اسامة الثغر الذي يعتبر اضافة حقيقة للجهاز الفني للهلال وعادل فار، وفي تصريح اكد محمود عز الدين ان الاستعداد انطلق متأخرا بعض الشئ حيث انطلق في العشرين من رمضان ولكن تزايدت وتيرة الاستعداد يوما بعض يوم حيث بدأنا بالشق البدني (تمارين التحمل) اما الشق التكتيكي وملامسة الكرة وان الفريق يمتاز بعنصري الخبرة والشباب لما يؤكد جدية الفريق وحظوظه للعودة للممتاز مجددا.
وفي ذات الاطار ادي الفريق مباراة اعدادية امام الافارقة درجة ثانية كسبها بهدفين، واشاد المدرب عز الدين بجمهور الهلال الذي ظل يؤازر الفريق حتي يعود الي مكانه الطبيعي، كما تحدث بأسي عن فقدان الفريق للاعبه الكبير احمد نصر الدين لعامل الاصابة واكد انهم يسعون لأداء المزيد من المباريات حيث يعمل الجميع بهمة ونشاط كبيرين لإجتياز عقبة المجموعات، ودخل الفريق معسكرا مقفولا.
اما الممثل الاخر فريق حي العرب فهو الاخر بدأ جادا هذه المره للعودة الي مكانه الذي شغر بالممتاز ويقول مدربه عبد الرحمن سليمان (شي) ويساعده عبد القادر ترتار كثيرا هذه المره علي نجوم الفريق وانتظم في تمارينه مؤخرا وادي الفريق تجربة اعدادية امام الافارقة كسبها برباعية ويسعي الجهاز الفني للمزيد من المباريات ويعمل مجلس الادارة الي تهيئة الاجواء وتذليل الصعاب حتي يعود حي العرب الي سابق عهده، ودخل الفريق معسكرا مقفولا لهذا الغرض.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد