صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انزال عقوبات قاسية علي نادي تسبب في اصابة حكم بالمناقل

26

استاد-المناقل

المناقل: (كورة سودانية) نظرت اللجنة الادارية التابعة لاتحاد الكرة المحلي بالمناقل في احداث مباراة عبود والدسيس الدورية وقررت استنادا علي نص المادة 84 ب مقرونة مع المادة 50 ج وعقب اعتداء عدد من لاعبي والجهاز الفني للدسيس علي حكم المباراة والتسبب في اصابته في الراس واحداث تلف في منضدة الحكم الرابع فقد تقرر الاتي: خصم 3 نقاط من رصيد نادي الدسيس في دوري هذا الموسم. فرض غرامة مالية قدرها 5000 الف جنية وامهالكم للسداد مدة اقصاها اسبوعين من تاريخ هذا الخطاب في حال عدم الدفع يحرم النادي من تسجيل اي لاعب الي حين السداد. تلعب جميع مباريات الفريق بدون جمهور حتي نهاية الموسم الحالي.

واستنادا علي المادة 50 ج اولا والمادة 89 ثانيا قررت اللجنة الاتي: منع عضو الجهاز الفني يوسف محمد ابو ادريس من دخول الاستاد لمدة 3 سنوات اعتبارا من 11 اكتوبر . ايقاف المدرب مجاهد عبد الوهاب لمدة 6 شهور من مزاولة نشاطه ودخول الاستاد. ايقاف اللاعب محمد عبد الباقي من مزاولة نشاطه ودخول الاستاد لمدة 3 سنوات. ايقاف اللاعب اسماعيل محمد علي من مزاولة نشاطه وحرمانه من دخول الاستاد لمدة 3 سنوات. ايقاف اللاعب ابراهيم محمد ابو ادريس من مزاولة نشاطه وحرمانه من دخول الاستاد لمدة 3 سنوات. ايقاف اللاعب كمال عمر يوسف وحرمانه من دخول الاستاد لمدة 3 سنوات. ايقاف اللاعب عيسي محمد علي لمباراتين تنافسيتين اعتبارا من اخر مباراة شارك فيها. افادنا بذلك حسن عثمان ابوشوك سكرتير الاتحاد المحلي لكرة القدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد