صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انطلاقة قوية لفريق العروبة بدوري الثانية كسلا

109

رئيس النادي : طموحنا الصعود للاولى والتمثيل في المنافسات القومية

كورة سودانية كسلا

انطلاقة قوية ومبشرة خطاها فريق العروبة الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الثانية بكسلا الذي ادهش القاعدة الجماهيرية من خلال المفاجاة والانتصار الكبير الذي حققه الفريق في بداية مشواره بدوري الثانية وذلك عقب فوزه علي فريق الترعة بنصف دسته من اهداف مما جعله يجلس علي صدارة المنافسة منفردا ومتفوقا بالاهداف .. وبكل تاكيد يأتي هذا النجاح تتويجا بفضل الجهود والاهتمام الكبير الذي ظل يبذلها ويوليه مجلس الإدارة النادي بقيادة الريس صالح سعيد وسكرتيره حمد وهب وعضو المجلس لملم وبتضافر جهود اقطاب النادي بالداخل والخارج ووقفتهم ودعمهم تجاه فريق الكرة حتي يتمكن من تحقيق تطلعات وطموحات القاعدة الجماهيرية بقيادة المشجع الكبير ( المهرول) بالمساهمة في صعود الفريق الي الدرجة الأولي حيث نجح النادي في تدعيم الفريق خلال التسجيلات الأخيرة بعدد من عناصر الخبرة والشباب المميزين ابرزهم عمار توتاي (الشباب) وفتح العليم اسماعيل (الهلال) ومتوكل كولا (الأهلي) واحمد سيد ادروب (المريخ) والمعز عوض الله (الفلاح) ومدثر حامد شقيق لاعب الهلال نزار حامد ..وكلف المجلس المدربان عابد بدر والوليد عبد العاطي للاشراف علي الجهاز الفني للفريق.
ويقول رئيس النادي صالح سعيد بأنهم في مجلس الإدارة يسعون لتسخير كافة الامكانيات والمتطلبات تجاه الجهاز الفني للفريق حتي يستطيع القيام بدور كبير وفاعل تجاه الفريق خلال هذا الموسم مؤكدا عن عزمهم واصرارهم في الصعود الدرجة الأولى خلال الموسم الحالي وان طموحهم ينساق للامام وراء تمثيل المدينة في المنافسات القومية.
ومن جانبه اشاد المدرب عابد بدر مدرب العروبة بالبداية القوية للفريق في استهلالية مشواره بالدرجة الثانية معتبرا أن الفوز علي الترعة له جانب معنوي ويعكس عن قوي فريق العروبة …. الي ذلك أشار الوليد عبد العاطي مساعد المدرب أن الفريق استعد للموسم الجديد منذ وقت مبكر وخوض عدد من المباريات داخل وخارج مدينة كسلا معربا عن امله أن ينعكس هذا المجهود الكبير علي الفريق في الحصول علي نتائج جيدة في المنافسة والصعود الدرجة الأولى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد