صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انطلاق منافسات الدورة المدرسية للمرحلة الثانوية بالجبلين

53

انطلاق منافسات الدورة المدرسية للمرحلة الثانوية بالجبلين

ربك : عبدالله العسيلي
شهد المباراة الاستاذ مصطفي حسن موسى المدير العام لوزارة التربية والتوجية الوزير المكلف والأستاذ حسين عبدالساوي مدير التخطيط التربوي الاستاذ سيف الدين التوم مدير المرحلة الثانوية والاستاذ الجيلي ابراهيم مدير الإدارة العامة للانشطة المدرسية بالوزارة ود. فتحي محمد مدير التدريب ود. صديق محمد آدم مدير المرحلة الابتدائية و الاستاذعمر علي مدير التعليم الخاص وعدد من إدارات الوزارة بميدان وزارة التربية والتوجية انطلاقة منافسات الدورة المدرسية للمرحلة الثانوية منطقة الجبلين التعليمية وفاز في افتتاح الدورة مدرسة دارالسلام بنين علي الشهيد مباراة قسم الله بهدفين مقابل هدف وأوضح الوزير المكلف ان الهدف من الدورة التواصل الاجتماعي بين المدارس وغرف القيم النبيلة في نفوس الطلاب مؤكد متابعة وتذليل كافة المعوقات لانجاح الدورة.
من جانبة اوضحت الجيلي هذه الدورة تأتي ضمن خطة الإدارة وتفعيل المناشط الرياضية بالمدارس من أجل إبراز المواهب والابداعات الطلابية في شتى المجالات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد