صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انهم يحتفلون بعودة المريخ للمعاناة..!!

29

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# تواصلت ردود الافعال المتباينة حول قرار الوزير الولائي بالخرطوم والذي ما كان سيعرف اسمه احد لو لا تدخلاته في الشئون المريخية.. وللاسف في كل مرة تذهب قرارات وزير لجان التسيير ادراج الرياح بعد ما تتسبب في اشعال الموقف وتعثر العمل في النادي العملاق..
# مجموعة (عبده مشتاق) لم تصدق صدور قرار الوزير الولائي وسمعنا عبر ابواقهم (المطبلاتية) ما يفيد بانهم ظلوا مجتمعين اعتبارا من مساء اول امس وحتى الساعات الاولى من فجر امس.. واذا جاز لنا السؤال هنا عن المواضيع التي حظيت بتناول سيادتهم لها طوال تلك الساعات فان الاجابة تظل مجهولة مجهولة..
# القرار الوزاري الاخير سيواجه بنفس العقبات التي اعترضت وحالت دون تنفيذ القرار السابق.. ولا ولن تستطيع لجنة التسيير المعدلة اقتحام دار النادي بالقوة الجبرية لان تلك الخطوة من شانها ان تعزز وتخدم موقف المجلس الشرعي وتجبر الفيفا على التدخل وبالقوة والسرعة المطلوبة..
# قدر مريخ اخر الزمان ان تتحكم فيه ايدي الدخلاء والتجار وتعبث باستقراره وتساهم في تراجعه وتقهقره دون اي اعتبار لتاريخه واسمه ووضعه وهيبته داخل السودان وخارجه.. وكل ذلك مقابل ماذا..؟! حفنة من المكاسب الخاصة او لهثا خلف تصفية حسابات شخصية قديمة..!!
# المضحك ان (جماعة عبده مشتاق) قادة التسيير الجديدة القديمة مشتاقون بشكل مخيف للجلوس على كراسي القيادة في النادي ومن خلفهم البوق الاعلامي الذي تاثر طوال الشهور الاخيرة من اغلاق البلف بقرار ارتبط بمجلس الرجل الواحد الذي قرر الاستقالة واصاب المطبلاتية والكورال في مقتل..!!
# تدخل الوزير الولائي في المرة السابقة بتعيينه للجنة تسيير برئاسة محمد الشيخ مدني حدث في وقت حرج للغاية وبالتحديد قبل جولة الاياب الحاسمة في الدور التمهيدي ببطولة دوري ابطال افريقيا.. وتسبب القرار الغريب والمعيب في كتابة السطر الاخير للاحمر بالبطولة القارية..
# والقى القرار المعيب بظلاله السالبة على مشوار الفريق الاحمر الذي خسر وتعادل وتعثر وكاد ان يفقد الامل في الترقي الى مرحلة دوري النخبة بالممتاز.. وللاسف وقف اصحاب المصالح وراء تمرد العديد من اللاعبين (الوطنيين والاجانب) وتوقفهم عن التمارين بسبب بعض المتاخرات المالية..
# التقاطع والتعارض في عمل المجلس الشرعي من جانب لجنة التسيير ظهر بوضوح بداية من استقبال بعثة الفريق الضيف والمشاركة في الاجتماع الفني للقاء الافريقي وحتى التسجيلات.. وحقيقة لولا تدخل اتحاد الكرة الذي رفض التعامل مع لجنة الوزير لحدثت كارثة كبرى..!!
# الان نتابع نفس السيناريو وبكل تفاصيله السالبة ولعل شروع ما يسمى بلجنة التسيير في مفاوضات مع عدد من الاندية بخصوص التعاقد مع بعض اللاعبين ما هو الا حركة تؤكد قصر نظر من اوكل اليهم الوزير مهمة تسيير العمل الاداري بنادي المريخ..
# وبذات الطريقة رفض اتحاد الكرة التعامل مع اللجنة التي لا شرعية لها ولا ادري كيف ينتظر قادة لجنة عبده مشتاق تنفيذ الشرطة لقرار اخلاء نادي المريخ بالقوة الجبرية لياتي ود الشيخ هادم القوانين ليدخل ويشرع في ادارة النادي.. بالله ده كلام..؟!
# تخريمة اولى: لا ادري متى يفيق الواهمون من احلامهم ويقتنعوا ان مثل التدخلات التي تاتي عن طريق الوزير الولائي لا تفيد المريخ في شئ بل على العكس تساهم في تراجعه وتواضعه وتقهقره وتؤثر على تركيز لاعبيه وتباعد بينهم والتفوق وتقربهم من الهزائم والانكسارات..!!
# تخريمة ثانية: في قمة اشتعال الاحداث فات علينا تناول بطولة كاس العالم التي ستنطلق بعد ساعات بلقاء روسيا والسعودية ولعل اهمية الحدث ستفرض علينا تناوله بالتفصيل في قادم الايام باذن الله مع الامنيات للمنتخبات الافريقية والعربية بالتوفيق رغم قناعنا بصعوبة المهمة..
# تخريمة ثالثة: التهاني والتبريكات للامة الاسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مع الامنيات ان يعود علينا باليمن والبركة وبلادنا ورياضتنا في تقدم ورخاء ونماء وكل عام وشعب السودان بالف خير.. وعيد مبارك علينا وعليكم.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد