صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انهيار مجلس الوفاق المريخي باستقالة ود الشيخ نائبه وأمين الخزينة

19

على نحوٍ مفاجئ، تفجرّت الأوضاع بمجلس الوفاق المريخي بعد استقالة دفع بها مجموعة من الأعضاء اليوم”الثلاثاء” ضمّت كلاً من الرئيس محمد الشيخ مدني، نائبه عبد الباسط سبدرات، مساعد الرئيس اوكتاي شعبان، عبد المنعم النذير، أمين المال عبد الرحيم بدر الدين، كمال شقاق، عثمان عبد العظيم إلى مجلس الشباب والرياضة بولاية الخرطوم.

وقال مصدر مطلّع لـ”باج نيوز” إنّ الخطوة تجئ لخلافات إدارية طيلة الفترة الماضية، كما أنّ رئيس النادي ومجموعته أبدوا عدم رضائهم عن تصرفات بقية الأعضاء على رأسهم الصادق مادبو.

وكان مادبو قد طالب بتقلّده منصب أمين المال بعد عودته من فرنسا باعتبار أنّه انتخب عبر الجمعية العمومية، وهي الخطوة التي فاجأت الجميع لاسيما بعد اتهام مادبو مجلس الوفاق بالفشل.

وكشف المصدر عن أنّ مجموعة ود الشيخ تفاجأت بخطاب اتحاد كرة القدم يشير إلى أنّ الأمين العام محمد جعفر قريش هو نائب الرئيس، فيما الصادق مادبو أمين المال، الأمر الذي سبب صدمة واعتبرته المجموعة خدعة كبيرة من قبل اتحاد الكرة بعد اعتماده اتفاقية الوفاق في وقتٍ سابق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد