صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انه المريخ ..لمن يهمه الامر   !!

59

لمن تقرع الاجراس

حسن محمد حمد

انه المريخ ..لمن يهمه الامر   !!

■ ماذا يمكن ان يفعله اي مدرب مهما كانت شطارته .. وعبقريته .. في مواجهة تحكيم يحمل خبرات تراكمية في الفساد ..فساد شاركت فيه الدولة بقصرها الجمهورى ..طوال 30 عاما..يا مريخاب؟؟
■ ما الذي يمكن ان يفعله .. جمال ابوعنجة او كروجر .. في مواجهة فساد رئاسة جمهورية .. تعمل علي توجيه المنافسة لخزانة نادي محدد؟؟
■ مؤسف ومؤلم ..ان يساعد كثيرون من الطيبين الخلص بعض المندسين ..لايذاء .. فارس بقامة واخلاص جمال ابوعنجة .. الذي لن يغفر له(العدو) والمندسون..انه لم يتورع عن تعذيبهم ..حتي وهو مدرب .. فجلدهم ..في واقعة بمبان العجب ..ليجبرهم علي اللجؤ .. الي سلاحهم الاوحد ..الشغب الجماهيري ..!!
■ ما الذي يمكن ان يفعله جمال او زيدان ..اذا كان الطريفي الحكم الذي حصل علي الشارة عقب دخول تقريره السري (جيب) رئيس الهلال قبل عرضه علي لجنة الانضباط.. يرغب في فرض الهزيمة علي المريخ ..؟؟؟
■ ان استمرارية حكم مثل هذا .. او تجبر الفاسد شداد .. ليست مسؤولية كيغان او نمر او غيره من الذين ..احتشدت قروبات المريخ(من اسف) بالاساءات لهم امس ..اثناء المباراة .. هي مسؤوليتنا نحن ..شعب المريخ ..
■ وتكفي قصة هدف هلال الفاشر الثاني امس..الذي كان (مؤآمرة)اوضح من تقرير بكرى المدينة .. لذات الوجه القمئ من فساد عهود الظلم والطغيان البائد ..فالي متي نطعن ظهور الخلص من فرساننا ..عوضا عن (الفيل) الفاسد ..؟؟
■ مؤسف والله ..ان نحتاج لان نعود لنعيد ونكرر لكل من يهيمون بحب الاسد الاحمر ..ولبعض من يدعون حبه .. حقيقة ابدية .. تقول وتنص علي الآتي:
■ انه المريخ ..المارد الافريقي الاحمر.. الشماخ ..فارس امدرمان.. بقعة سيدي الامام المهدي عليه السلام ..[بطل] ايست اند سنترال افريكا ..المتوج بعسجدها لثلاث تاجات حسوما..[اب زرد]..{ملك} القارة السوداء الرسمي وحامل اختام نضارها في يوم اغر في خواتيم العام 1989.. (الما قدرو يشوف غيرو)..
■انه ..المريخ ..عشق الطيبين ..{الاسوياء} النبلاء ..النابهين ..الاخيار ..التليد ..منذ صرخة ميلاده في 1908 ..والي ان يرث الله الارض وما عليها ..
■المريخ ..ليس [وهما]..ليتولي تقديم صكوك الاستمرار له.. من عدمه ..بعض[الوهم]. !!..المريخ ها هنا ..في هذه [الارض الطيبة] حقا وحقيقة.. اكثر من رواية المعجزة {بيرل باك} نفسها ..هو الحقيقة ..والاصل ..والثابت .. وما غيره متغيرات ..تعلو وتهبط مع ظروف الواقع والمزاج ..والفوز والهزيمة .. لكنه ..ليس كذلك..ابدا .. سامعني يا اخ(دسوقي)؟..
■ المريخ …مارد صحراء العرب..هو الواقع ..الاصح ..الذي غني له (عثمان حسين)..
لم يكن (حبي) متاعا..
..لا ..ولا كان التياعا..
او لقاءا ..او وداعا ..
■ المريخ ..هو الكيان الذي يجدر بمن ينتسب له ان يحفظ ويحتفظ باهزوجة مطرب الزمالك عزيز الشافعي .. (بحبك يا مريخ ..انا بحبك يا مريخ .. بحبك يا بطل .. بحبك لو مش بطل ..بحبك مهما حصل)..!!
■ ولذا ..لن نسمح لبعض السذج ..الموتورين ..الذين يستعبدهم مزاجهم ..ونزقهم الشخصي ..او عواطفهم ..او مصالحهم ..(بفرملة)..تطور فريق كرة القدم فيه ..ببث ارائهم العاطفية الرعناء ..الغبية التي تعربد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسميات مريخية نخرة مخترقة او زائفة.. للمرة العشرين..
■ هذه الفئة ..الضالة .. [تنتظر] اخفاقات الفرقة الحمراء ..بفارغ الصبر ..اكتر من اي [هلالابي]..حتي الرشيد عمر ورمضان السيد ..لتفرغ غلها الشخصي ..في كل ما لا [تعشقه] ذواتهم غير السوية ..
■ فيسيل مدادهم الجاهل ..المريض بالمواجد الخاصة ..سما زعافا ..ضد الاداريين ..الاعلاميين ..النجوم ..التدريب .. وكل من ليس ضمن دائرة [استلطافهم]..
الذاتي ..وتتاثر بعض العقول (الطرية)..بهرائهم التنظيري السفسطي الاخرق.. وتنفجر المدرجات ووسائط السوشيال ميديا ..التي تكتظ بالذين لم يتعرفوا علي حقائق وكيفية وخصائص الانتماء للمريخ .. بالاستياء.. ويتحول المريخ الي [فرن غاز]..يهرئ الكل ..فتحترق عجينة صناعة الفرقة الحمراء التي خسر فيها الناس الزمن والمال .. و الجهد.. والدم ..والدعم ..والدموع ..
■هذا المشهد ..الغبي يتكرر كل عام .. ذات الرجرجة ..والدهماء ..كتابات مندسين .. تمارس آلية(الطرق المتكرر) المعروفة لدي اختصاصيي الميديا .. يتاثر السذج وائمة النزق والعاطفة السطحية التي تتحكم في الانفس المريضة بملايين العقد الذاتية ..وتكون النتيجة هي التصفية المعنوية لكل نجوم وفنيي وقادة المربخ .. عبر الشتائم والبذاءات وقلة الادب ..
■ اما(المندسون) ..فهم فئة مجندة(هلالاب) .. معلومو الانتماء .. من اسماء تتزعم كل اعتراض علي اي مريخي (يكرهه الهلالاب) تجلس القرفصاء بعيدا ..في انتظار اول اخفاق للفرقة .. لتعيد ذات الفيلم ..عويل ..سكل ..شتائم .. بذاءات ..قلة ادب ..مطالبات بالشطب .. والصلب ..والطرد ..والسحل ..و اقامة محاكم عدالة ناجزة .. لكل نقاط قوة المريخ .. رموز .. لاعبين ..او جتي اقلام يكرهها العدو ..
■ لست هنا بصدد الدفاع عن فارس مانديلا الابرز ..(جمال كيغان) الذي لم يولد من يكرهه الهلالاب اكثر منه لانه حامل خمسة من الكئؤس الجوية (العقدة الزرقاء) المستعصية.. لا يوجد رابط (خاص) يرهن مدادي لاي ابن انثي ..لكن لاجل المريخ ..وكرة القدم السودانية ..نؤكد..ان التفات شعب المريخ لهراء هذه الفئة المندسة ..او المدسوسة ..بجهل او عبر مؤامرة طويلة المدي لاداء دور (الفرامل)..في وجه اي مسعي لاكتمال بناء فريق يشبه المريخ ..جريمة عظمي في حق المريخ ..!!
■ .كفاية ..ما اهدرناه طوال عقد ونصف من الزمان في تلبية مطالب مزاج وعواطف هذه الانفس المريضة..والعقول المغيبة.. باحب واكره ..
■ هذا هو المريخ .. مصالحه العليا معلومة .. واضحة ومباشرة ..ولا تحتاج لذكاء بعض الادعياء من مرضي المواجد الخاصة والعقد الذاتية الفتاكة .. لتحديدها عبر نظريات فارغة بلهاء ومضحكة ..
■ المريخ هو اكثر كلمة يكرهها كل الهلالاب من لدن الرئيس المعزول عمر البشير..بدءا بالمستر كلارك الانكليزى الاول يا دسوقي..مرورا بشداد وسرالختم وطارق حمزة وعبدالله البشير .. وباني وبرقو ومحمد جلال.. والوزير زين العابدين.. والرشيد ورمضان وخالد عزالدين الي آخر ماسح احذية هلالي .. ولذا ..من السهل تحديد مريخية اي مدعي..بحب او كراهية واتفاق واختلاف كارهي المريخ هؤلاء معه ..!!
■..[فما (تقدونا) بوهم مريخية من يتفق مع هؤلاء ..في اي امر يتعلق بالمريخ]..!!

آخر الاجراس…!!
~~~~~~~~~~~~~~~~

■ ..هذا هو فارق ادراك المريخاب حقا والرجرجة والمخمومين .. والمندسين ..
■ هو المريخ وتلك خواصه ..انا ..و 35 مليون من الذكور والحرائر من السودانيين قاطني المليون ميل (قبل الخراب)..من منسوبيه ..لن نتخلي عنه ..ولن نتخلي عن مساندة فرقته الحالية وجهازه الفني..حتي لو خسر كل مبارياته المعلنة .. في بقية الموسم كلها ..كلها ..كلها .. بنصف دستة ..دون مقابل بنحبك يا مريخ .. (بنحبك يا بطل
.. وبنحبك لو مش بطل .. بنحبك مهما حصل)
■ ولاننا لن نتخلي عنه ..فان علينا ان نبني من ما هو متاح فرقة الرعب التي نحلم بها ..واول دعم تحتاجه اي فرقة ..واي لاعب هو السند ..الدائم ..والوقفة الصلبة الابدية ..والتشجيع المتواصل ..في اسوأ الفترات ..والاهم اخراس ..نعيق [بوم]تصفية الحسابات والعواطف والمزاج الذاتي .. من المندسين ..الذين نعرفهم ويعرفهم عشرات الالاف بالاسم في وسط تجمعات المريخ.. باعلان الحرب الجماهيرية الرسمية عليهم في كل مكان ..
■ لان هؤلاء هم العدو الحقيقي لاي نهضة او تطور في فريق الكرة ..حاضرا ومستقبلا.. .. ولا يخدعنكم اختياراتهم للاسماء .. لان هدفهم (حرق) المريخ .. فقط لا غير ..اذا قاده جوارديولا او ابراهومة او ابوعنجة .. او لعب له نمر او امير ..او ميسي او هازارد..او سامي عزالدين ذاتو..!!
■ انا و35 مليون مريخي ..لن يستطيع كتاب العواطف الجاهلة في الصحافة او القروبات..ان يقنعوننا ..انه الآن تحت قيادة الهلالاب الفاسدين في اتحاد اسطورة الفساد العاري .. الفرعون الارعن ..كمال شداد ..بان الفوز بالدوري الممتاز ..يخضع لفوارق فنية ولمعايير وضوابط مباريات كرة القدم المعروفة ..باي حال ..لاننا نري بام اعيننا كيف يحصد الهلال النقاط..حتي الهلالاب انفسهم يحسبون لك كم رصيد اي حكم من النقاط في كل ممتاز منذ انشائه..صلاح صالح اداهم كم بطولة.. ؟خالد ماسورة كم .؟.اب شنب كم ..؟تميشطية كم ..بدرالدين كم ..الزيد السعودي كم ..هيثم النور والسموال..كم..!!
■ لدرجة ان اي هلالابي لا يعرف قانون التحكيم ..ولا يفهم كيف يخسر فريقه اي مباراة طالما ان هناك حكام في الملعب .. لان الذي تعلموه هو ..ان علي الهلال الحضور للملعب ..والباقي علي ناس هيثم النور وخالد ماسورة.. يكفي ان الهلال موقوف .. محليا وعربيا وافريقيا ..بسبب كيرونا .. (التحكيم المعقم)..!!..( ما شافوا هنا)(فخلعهم)..!!!!!
■ ولذا ..عليكم الله .. من لا
يستطيع الصبر علي بناء فريق يستحق حمل عبء القتال عن اشرف قميص عربي افريقي.. ان يبحث ..عن مكان آخر لازجاء اوقات فراغه ..واظن ان (قحت) قررت اعادة فتح دور السينما.. !! ■..بناء فريق يقتضي توفر النجوم الافذاذ ..وصناعة النجوم تقتضي الصبر والهدوء والحكمة والدعم والمؤآزرة.. وكل من يفتقر الي روح المريخي الحقيقي .. يسهل (غشه)..وتحويل تسرعه الي(معول)هدم لاي نجم او جهاز فني او اداري .. وهذا ما يطلبه .. العدو…!! فهمتوا (الاستغماية) التي تلعب عليكم في الواتس والفيس وبعض اقلام السذج..؟

المريخ ..ليس لبطولات شداد المباعة ..(بري بييد)..!!
~~~~~~~~~~~~~~~~
■ الممتاز ..يسير بتوجيه واضح عبر [الريموت كنترول] نحو مقصده ..في العرضة الشمالية .. راجعوا البرمجة التي تجسد البرنامج الاذاعي الشعبي الاشهر زماااان ..(ما يطلبه المستمعون).. والهلال هو المستمعون .. بمعايير لجان الفساد الذي يزكم الانوف ..بصورة افظع من فساد القطط السمان السياسي الاقتصادى الذي يضرب الوطن منذ فترة
■..ويوما ما ..عاجلا ام آجلا ستتكشف للدنيا افظع عملية فساد منظم ..تجتاح عالم كرة القدم في الدنيا منذ انشاء هذه اللعبة الشعبية الاولي ..وسيكون مؤسفا جدا ان نكون نحن الدولة البطلة لهذه الفضيحة ..المجلجلة ..هذا يوم يعض فيه الظالم (شداد ومحمد جلال ورفاقهم) يديه ويقول يا ليتني لم اسمع بكرة القدم ذاتا …
■ لكن ..نحن ..حملة جينات اب عاج اخوي ..والامبراطور الحسن ابوالعائلة .. لا نستسلم ..ولا نرمي المنديل ..نعلم ان الممتاز يقترب من احلام حملة(الريموت كنترول) ..في (كوبر)..لكن الارقام لا زالت تحتمل اكثر من وجهة ..ونحن نسعي ..وعلي الله قصد السبيل ..
■وطالما ان بيننا ..نمر وعجب وامير ..وابوعشرين .. والفارس الذي ما نبأ..جمال ابوعنجة .. وان هناك مباراة فاصلة في المعبرة .. فالكرة لا تزال في ملعب ..(جمال) وعجب ورفاقهم .. واعادة تكرار شريط ..(ليلة بمبان العجب) ليست علي الله بعزيزة .. بحول الله جل وعلا ..!!
■ لكن الاهم ..حسب فوارق .. الاخلاق ولجان التحكيم و(الرجال) في الادارات.. تبقي البطولة العربية ..التي تمنح ابو عشرين..والتش..ورمضان.. و السماني.. الصافرة النظيفة ..والراية المبرأة .. والعدالة …والطهر الذي لا يعرفه شداد وحواريه ابدا..هي هدفنا ..!!
■..وهدفنا.. نحن سلالة(الزين الشفيع) هو النضار العسجدي ..الميداليات الذهبية .. فالمعدن الاصفر جزء من علمنا ..وثقافتنا..مثل (الاصفر) الذي يرفرف خفاقا يزين هامة الوطن الذي لا يعرف معني النصر والعز ..والمنصات ..الا بنا .. و.. بنحبك يا مريخ ..!!
■ علي الجمهور ..كله ..والجهاز الفني ..وكل النجوم .. تجاهل ..نعيق {بوم}العشق الحرام من المندسين و(اولي الاجندة) ..والانخراط في تاهيل فني وسايكولوجي ..يشبه غمار معارك البطولة العربية والافريقية ..للاندية ابطال الدوري ..وكفي علي قول .. رفيق الخندق ..الغالي(سماعين)..!!
■ ..و… الرصاصة لا تزال في جيبي..(لكل من نفذ تعليمات القصر الجمهورى او مدير جهاز سافاك البشير الهارب .. لضرب المريخ طوال 30 عاما ..لم تنتهي بعد ..واولهم الوزير الافسد سليمان)..!!
■ مريخ العرب ..والشامبيونزليق الافريقي ..يحتاج .. كابينة قيادة ادارية تشبه المريخ .. ورجالات المريخ ..(القدر المهمة) يغطون شمس النهار ..بحمد الله .. انا اضمن لكم اسماء تقود فيفا نفسه ..بس خليكم معانا ..!!
■ قلتوا شنو ..يا سعادة القنصل حازم والقنصل نور الدين .. ومولانا(مجذوب الاحمر) مجذوب..ورفاقهم..؟؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد