صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اهتمام كبير من التونسي بالدفاع الهلالي

23

اهتم الاطار الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الجلسات التدريبية الماضية باصلاح اوتار خطوط اللعب الثلاثة واستذكار متواصل للاخطاء المصاحبة لتنفيذ الجمل التكتيكية ومعالجتها باتقان تام حتى تطبق بصورة مثالية في مباراة الفريق المرتقبة التي تجمعه برايون سبورت الراوندي لحساب البطولة الافريقية الكبرى.
وركز الكوكي بشكل كبير اثناء التدريبات على الجوانب المعنوية والفنية حيث عمل على معالجة كل الاعطاب التي طرأت على شكل الاداء في الاختبارات السابقة. وانصب كل التركيز على اختبار صلابة الدفاع في اوقات كثيرة من جلسات الاعداد حيث اخضع العناصر الدفاعية لضغط هجومي مكثف باعطاء التعليمات للاعبي الوسط والهجوم بالضغط العالي على عناصر الدفاع من أجل معرفة مكامن الخلل ليتم اصلاحها وتصبح في كامل الجاهزية للمباراة الافريقية.
ومن خلال التدريبات يلاحظ تركيز التقني التونسي على ثنائي الدفاع “عمار الدمازين وحسين الجريف” وعليه يصبح الثنائي الاقرب لحجز موقعه في التشكيل الافريقي القادم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد