صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اهل الهلال بالمدينة المنورة تكرم كاريكا وبشه

31

وسط حضور جماهيري غفير شهد ملعب البلدية المهرجان الرياضي الكبير الذي اقامتة رابطة اهل الهلال بالمدينة المنورة لتكريم نجمى االقومى والهلال الكابتن مدثر الطيب كاريكا و الكابتن محمد احمد بشير بشة اثناء زيارتهم للملكة العربية السعودية .. وشمل المهرجان مباراة استعراضية بين منتخب أصدقاء بشة من عدد من ابناء الجالية السودانية باسم الأفريقي ، وأصدقاء كاريكا وضم عدد من لاعبي الفرق باسم الاولمبى , وانتهت بهدفين لاصدقاء بشة دون رد وذلك على الكاس المقدم من رئيس رابطة اهل الهلال الاستاذ محمد الامين التنى .. وشكل شباب ملتقى ابناء الجالية التشادية حضوراً مميزاً وتبادلواً اللقطات التذكارية مع ابناء الجالية السودانية بالمدينة و نجمي الهلال الصور التذكارية بهذه المناسبة وتم تكريم النجمين فى الختام من رابطة اهل الهلال بالمدينة المنورة بمجسم للحرم النبوي الشريف  والقى رئيس الرابطة كلمة شكر من خلالها النجمين الكبيرين لتلبيتهم الدعوة وشكر ابناء الجاليات بالمدينة وخص ابناء الجالية التشادية وشكر ابناء الجالية السودانية من مختلف مكوناتهم الرياضية والفعاليلت الاخرى والرياضيين عامة ..
كما خصص رابطة مشجعي المريخ ممثلين فى نائب الرئيس الاستاذ مجذوب الطيب لحضورهم ومشاركتهم وتمنى التوفيق للنجمين الكبيرين ودعا إلى الوحدة وعدم التعصب ونبذ الفرقة لكل الرياضين ، هذا وقد غادر الكابتن كاريكا الى مدينة جدة ليغادرها إلى السودان يوم الثلاثاء ..

unnamed

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد