صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ايداي يقود وست بروميتش لدور الثمانية في كأس انجلترا

20

ايداي يقود وست بروميتش لدور الثمانية في كأس انجلترا

(رويترز) – أحرز المتألق براون ايداي هدفين ليقود فريقه وست بروميتش البيون للفوز 4-صفر على وست هام يونايتد والتأهل لدور الثمانية في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت.

بكل سهولة أحرز ايداي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 20 بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله كريج دوسون قبل أن يضيف جيمس موريسون الهدف الثاني من كرة قوية رائعة سددها من مسافة بعيدة قبل نهاية الشوط الأول.

واستمر تفوق وست بروميتش في الشوط الثاني وأضاف ايداي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 57 وأكمل سايدو براهينو الرباعية بعد طرد لاعب وست هام البديل مورجان امالفيتانو بسبب خشونته إزاء كريس برانت لاعب وست بروميتش.

وقال ايداي بعد الفوز “الآن أنا سعيد من أجل الفريق ومن أجلي بعد إحراز هذين الهدفين اليوم.. كما ترون كنا الأفضل خلال المباراة من حارس المرمى إلى خط الهجوم.”

وأضاف ايداي قوله لشبكة بي.تي الرياضية “أنا سعيد للغاية هنا ومن ثم فانه لا بد لي من الاستمرار في العمل الجاد وعلينا الاستمتاع بكل مباراة وإذا ما واصلنا العمل بهذا الشكل فاننا سنحقق تقدما كبيرا جدا

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد