صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ايقاف “بكري المدينة” ام قتل (العقرب)؟!!

124

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[اصرت لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم علي ايقاف اللاعب “بكري المدينة” لمدة ستة اشهر رغم ان قرار ايقافه اعلن اربعة اشهر!!!

[ايقاف “المدينة” بدأ منذ مغادرة المنتخب الوطني الي تونس لاقامة معسكر تحضيري يسبق مشاركته في بطولة الشان بالمغرب ولم تجدي محاولات مجلس المريخ نفعا الحاق اللاعب بمباراة الفريق الافريقية امام تاون شيب البتسواني بعد قرار لجنة الاستئنافات بالغاء قرار لجنة الانضباط ليتواصل ايقاف اللاعب الذي قابل لجنة الانضباط بالامس مدافعا عن نفسه رغم معرفة الجميع بان دفوعاته لن تقلل تقود الي تفاديه للعقوبة لكننا توقعنا ان يحسب الايقاف منذ قرار اللجنة بايقافه عقب تخلفه عن مرافقة المنتخب لنتفاجأ بالامس ان بداية سريان العقوبة يبدأ منذ الحادي عشر من فبراير الماضي !!!

[اين العدالة التي كان يفترض ان توفرها اللجنة للاعب ولماذا الاصرار علي (قتل العقرب) والقضاء علي مسيرته الرياضية ومن يقف وراء هذا العقاب الذي يستهدف موهبة اللاعب؟!!

[كنا نعتقد ان لجنة الانضباط ستكتفي بفترة الايقاف الماضية والسماح له بمزاولة نشاطه لكن وضح تماما ان (قتل العقرب) كان مرتبا له وبعناية فائقة.

[لا نقر سلوك اللاعب بعدم مرافقته للمنتخب الوطني لكن الحقيقة التي لا تقبل الجدل هي ان لجنة الانضباط لم تكن (عادلة) بما اوقعته من عقوبة علي اللاعب سيما وانها حرمت المريخ من خدماته في مباراة يخوضها الاحمر باسم الوطن كما انها لم تحسب فترة الايقاف الماضية فاي عدل تريد اللجنة ان تقنعنا به وهل بامكان احد الوثوق بتلك اللجنة مستقبلا؟!!

[ ان كانت لجنة الانضباط تريد اقناعنا بانها قادرة علي فرض الانضباط بتلك الصورة التي لا يمكن وصفها سوي انها (تشفي) من لاعب لا ذنب له سوي انه رفض الهلال واختار المريخ فتفجرت موهبته والنجمة علي صدره فان الايام القادمة كفيلة بفضحها سيما وانها ستنظر قضايا للاعبين لا ينتمون للكوكب الاحمر!!

[ما حدث ليس ايقاف لبكري المدينة لكنه قتل واعدام لموهبته التي اغاظت من لا ينتمون للمريخ!

[الحمد لله ان من بين اسماء الله (العدل).

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد