صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ايقاف تنفيذ قرار الوزير واستئناف عقوبة المدينة!!

33

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[غاب ممثل وزارة الشباب والرياضة الولائية بالامس عن جلسة المحكمة الادارية التي كانت مخصصة لصدور قرار بشان الطعن المقدم من مجلس ادارة نادي المريخ (الشرعي) ضد قرار وزير الشباب والرياضة بالولاية بحل المجلس وتعيين لجنة تسيير!!!

[غياب الوزارة بالامس يشير بوضوح لضعف موقف الوزير سيما وان ما قدمه ممثل الدفاع عن مجلس المريخ يؤكد قوة موقف المجلس الشرعي !!

[حضور ممثل  الدفاع عن مجلس المريخ وغياب خصمه (الوزارة) يجب قراءاته من زاوية خشية الوزارة من صدور قرار المحكمة بوقف تنفيذ قرار الوزير بحل المجلس نتيجة لقوة موقف المجلس المنتخب الذي يعمل علي مناهضة ذلك القرار اعتمادا علي مستندات لا يمكن انكارها.

[نبارك مقدما لمجلس ادارة نادي المريخ الشرعي قرار المحكمة بايقاف تنفيذ قرار الوزير لان ساعة الحسم قد اقتربت ولا عزاء لاعداء الديمقراطية.

مشهد اول

[اعترضنا علي قرار لجنة الانضباط بايقاف بكري المدينة لمدة اربعة اشهر فقط لان اللجنة المذكورة رفضت احتساب فترة الايقاف السابقة منذ تحويله لمقابلة اللجنة.

[من الظلم ان تسقط اللجنة الفترة السابقة من حساباتها لان اعتماد العقوبة اعتبارا من الحادي عشر من فبراير الماضي لا يحوي فترة ايقافه القسرية وبالتالي يجب مناهضة هذا القرار قانونيا بتقديم استئناف الي لجنة الاستئنافات ونثق في تخفيفها للعقوبة عند احتساب الفترة الاولي من الايقاف.

مشهد ثاني

[اتخذت لجنة تسيير المريخ المعينة من وزير الشباب والرياضة الولائي من المجلس التشريعي لولاية الخرطوم مقرا لعقد اجتماعاتها مما يفتح باب التساؤلات عن علاقة المجلس برئيسه السابق وهل بامكان لجان تسيير الاندية التي عينها الوزير “اليسع” عقد اجتماعاتها بذات المكان ؟!

[السؤال موجه لرئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم “صديق علي الشيخ” ليجيب بكل صراحة ووضوح!!

[مشهد اخير

[قال “ابو الجودية” انهم في لجنة التسيير لم يناقشوا امر تسلمهم للمكتب التنفيذي وان قضايا كبيرة تشغلهم عن مناقشة مثل تلك التفاصيل التي يعتبرونها محسومة !!!

[وبشر “ابو الجودية” بالدعم الذي سيقدمه التركي “اوتاي” في مجال الاستثمار لكن الرجل لم يفتح الله عليه بعبارة واحدة عن جهودهم في تحويل المريخ الي (محترف) لانه يدرك تماما ان لجنته هي اولي العقبات امام مواكبة النظام الاساسي لنادي المريخ مع نظام الفيفا !!!

[موعدنا الاحد.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد