صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ايقاف رئيس وفاق سطيف 4 مباريات قاريا وتغريمه 5 ألاف دولار

29

وفاق سطيف

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ايقاف حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري أربع مباريات وتغريمه خمسة ألاف دولار، على خلفية الاحداث التي جرت خلال المباراة التي تغلب فيها فريقه على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح في اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أفريقيا مطلع مايو الحالي. وقالت اللجنة في بيان لها الثلاثاء أن حمار، نزل إلى أرضية الملعب وقام بسب بعض الأعضاء في بعثة نادي الرجاء، وانه سيمنع من دخول الملعب خلال اربع مباريات يشرف عليها الاتحاد الأفريقي للعبة وكان وفاق سطيف، تأهل إلى دور المجموعتين بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيلعب في المجموعة الثانية التي تضم مواطنيه اتحاد الجزائر ومولودية العلمة الى جانب المريخ، حيث ينتظر أن يوافق المريخ وفاق سطيف بالجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعتين نهاية يوليو المقبل.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. siddig يقول

    هههههههههههههههههه الطيشاب وبعد أن خرجت صحيفة “الردي” بقيادة المرشد العام حووصة بأخبار تشير لإحتمالية معاقبة وفاق سطيف باللعب بدون جمهور أو أداء مبارياته خارج ملعبه، ابتهجوا وبدأوا يحلمون ويفكرون في أي من الدول سيلعبون مباراتي وفاق سطيف……. لكن كيف سيكون حالهم الأن بعد أن يفيقوا من مخدر المرشد العام ؟ لو كان فيهم عقلاء لأقتنعوا بأن إعلامهم السالب هو سبب “وكسة” مريخهم…… لكن لانظن أن ذلك سيحدث !! الآن المرشد العام وأبودليبة وكاكو مازالوا يواصلون في تخديرهم، لجماهيرهم المسكينة قال شنو………… سجلنا لعيبة خبرة وسيفيدوا المريخ أفريقياً !!! الله يستر غايتو……………….. واللهم لاشماتة !!!

  2. قسيوني يقول

    لاتعنينا العقوبة ولن نهرب من وفاق سطيف
    وسوف ناخذ بتار السودان وناتي بالبطولة التي يحلم بها غيرنا ومن غيرنا يعطي لهذا الشعب معنى ان نعيش ووننتصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد