صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ايقاف سكرتير لجنة التحكيم بحلفا الجديدة.. وعقوبات رادعة علي نادي فرص

22

سوق حلفا الجديدة

بعد الاطلاع علي تقرير لجنة التحقيق التي شكلت له قرر مجلس ادارة اتحاد كرة القدم بحلفا الجديدة ايقاف الحكم عبد الرحمن جيب الله سكرتير لجنة التحكيم من مزاولة نشاطه كحكم عامل حتي نهاية الموسم واعفائه من منصبه باللجنة مستقبلا، تجدر الاشارة اليه ان الحكم المعني قد قام بإبادة تقارير مباريات النصف الاول من الموسم الرياضي الحالي في سابقة خطيرة، وفي ذات الاجتماع قرر المجلس رفض الاسترحامات المقدمة من لاعب السكر الهادي ابكر ولاعب دغيم وسط محمود معاوية، كما قرر المجلس انتساب ناديين بالدرجة الثالثة في الموسم الجديد وقد تقرر فتح باب تقديم طلبات الانتساب حتي يوم 31/10/2013م.
من جهة اخري عقدت اللجنة الادارية لاتحاد كرة القدم اجتماعا خطيرا حيث نظرت اللجنة في الاحداث التي صاحبت مباراة القرية (24) وفرص غرب وبعد الاطلاع علي تقرير حكم المباراة اصدرت القرارات التالية: اعتبار فرص مهزوم صفر/2 امام القرية (24) وخصم 9 نقاط من رصيده وتوقيع عقوبة مالية وقدرها 1000 جنية علي النادي، شطب اللاعبين صدام اسماعيل، سامي حسن، مروان صبري، السموئل حسن، رمزي سليمان، ضياء الدين فتحي، ومحمد حسن محمد، تسجيل صوت اشاده للاعبي القرية (24) لسلوكهم الرفيع اثناء الاحداث، تسجيل صوت اشادة للاعبي  فرص السادات، فائق، وسفيان شعبان للروح الطيبة التي ابدوها اثناء الاحداث وتوفير الحماية لحكم المباراة، وفي ذات الاجتماع اقرت اللجنة الادارية بصحة شكوي نادي الكفاح ضد نادي مرشد حول قانونية مشاركة اللاعب خواض ربيع في مباراة الفريقين الدورية واعتبار نتيجة المباراة صفر/2 لصالح الكفاح وايقاف اللاعب مثار الشكوي لمباراتين تنافسيتين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد