صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بإلغاء قرار الوزير … والي جنوب دارفور يتدخل ويعيد مجلس الاهلي نيالا

19

نيالا

اصدر اللواء ادم محمود جار النبي والي ولاية جنوب دارفور قرارا تحت المادة (35 ـ 2) من الدستور الولائي مراعاةً لظروف نادي الاهلي نيالا بالمشاركة في التسجيلات الرئيسية الاتي: تعليق قرار وزير الشباب والرياضة والبيئة والسياحة بإلغاء انتخابات النادي، اعتماد المجلس السابق برئاسة احمد اسماعيل ومحمد ابراهيم سكرتير، وعلي الجهات المعنية تنفيذ القرار فيما استلم القرار كل من المفوضية والتحكيمية لتنفيذه.. هذا وعقدت المفوضية الولائية اجتماعاً بكامل اعضائها برئاسة محمود ارباب بمكاتب تسجيلات الهيئات واستمر الاجتماع لاكثر من ثلاث ساعات وقررت المفوضية: ايقاف لجنة التسيير التي تم تعيينها من قبل الوزير وايقاف قرار التحكيمية مع اعتماد اللجنة السابقة الي حين الفصل في الدعوة المقدمة.. وتم السماح للمجلس القديم بمباشر اعماله الي حين اشعار اخر.
وصرح محمد ابراهيم سكرتير الاهلي ان قرار الوالي اثلج صدورنا كثيرا وسندخل التسجيلات لضم عدد من اللاعبين وشطب النادي عدد منهم.. هذا وتحدث مجاهد سبيل قطب النادي الاهلي ما قام به الوالي امر جيد وايضا قبول المفوضية والتحكيمية بتنفيذ القرار وشكر وزير الشباب والرياضة لحل ازمة النادي وكل اللاعبين الذي صبروا من اجل الاهلي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد