فاجأ بارما والذي سبق ان اعلن افلاسه ضيفه يوفنتوس المتصدر والباحث عن لقبه الرابع على التوالي بتغلبه عليه 1-0 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر خوسيه ماوري في الدقيقة 60. ولن تترك الخسارة تداعيات كبيرة على يوفنتوس في البطولة الايطالية كونه يتصدر بفارق مريح عن روما اقرب منافسيه برصيد 70 نقطة مقابل 56، وان كان الاخير يملك فرصة تقليص الفارق حيث يحل ضيفا على تورينو غدا الاحد.

لكنها قد تؤثر معنويا على لاعبيه قبل استضافته موناكو الفرنسي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا. يذكر ان يوفنتوس كان اكتسح بارما في مرحلة الذهاب بسباعية نظيفة.

وينافس فريق السيدة العجوز في مسابقة الكأس المحلية ايضا حيث بلغ المباراة النهائية على حساب فيورنتينا قبل ايام. في المقابل، فانه الفوز الثاني على التوالي لبارما الذي كان تغلب على اودينيزي 1-0 ايضا في المرحلة السابقة، ليرفع رصيده الى 16 نقطة، لكنه لا يزال يتخلف بفارق خمس نقاط عن كالياري قبل الاخير والذي سقط اليوم ايضا امام جنوى بهدفين للفرنسي مباي نيانغ (52) والاسباني ياغو فالكي (58).

ويلعب اليوم ايضا هيلاس فيرونا مع انتر ميلان، وتستكمل المرحلة الاحد فيلتقي تشيزينا مع كييفو، واتلانتا مع ساسوولو، ولاتسيو مع امبولي، واودينيزي مع باليرمو، ونابولي مع فيورنتينا، وميلان مع سمبدوريا.