صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

باسكال وسادومبا خارج قائمتي العملاقين في القمة

26

وضح بما لا يدع مجالاً للشك أن فريقي القمة في طريقهما لإبعاد الثنائي باسكال واوا نجم المريخ والطاهر الحاج لاعب الهلال من لقاء اليوم في قمة صندوق دعم الطلاب بعد أن تأخر الاتحاد في حسم الشكاوى المقدمة في حقهما من ناديي حي الوادي نيالا وهلال كادوقلي، فبالنسبة للطاهر الحاج فقد تخوف الهلال من مشاركته في المباريات الأخيرة بسبب الشكوى المقدمة ضده من حي الوادي نيالا ويحتاج من الاتحاد لتصحيح مساره حتى يشارك بصورة طبيعية مع الفريق في المرحلة المقبلة، أما الإيفواري باسكال واوا فكل الدلائل تؤكد أنه أصبح خارج كشوفات المريخ بعد أن سُحبت من الجنسية السودانية كما جاء في بعض الصحف مؤخراً الا أن الاتحاد العام لم يحسم هذه القضية حتى الآن الأمر الذي جعل المريخ يتخوف من امكانية مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية مالم يبت الاتحاد بصورة رسمية في أمره.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو احمد يقول

    باسكال مشارك حتى لو اخر خمس دقائق … وما لينا دعوة بالطاهر الحاج

  2. محمد يقول

    * لماذا الربط بين شكوى حى الوادى الواضحه ضد الهلال التى تحكمها “قواعد و قوانين اللجنه المنظمه للمنافسه”، فى حين ان موضوع باسكال يتعلق ب”دستور و قوانين الدوله”، و لا علاقة له ب “إتحاد الكره”، و يقع خارج إختصاصه تماما!..علما بأن إتحاد الكره نفسه هو من صادق على تسجيل باسكال فى كشف المريخ!
    * لماذا انتم دائما هكذا يا بتوع صحيفة كوره و صحفىي الضلال!..و أشهد الله الذى لا إله غيره أنكم تفتقرون للمهنيه الصحفية و الشفافيه و أمانة الكلمه!
    لعنة الله على الدليسين و المخادعين!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد